رابط تطبيق الراجحي الجديد لعملاء مصرف الراجحي وموعد إيقاف التطبيق القديم

رابط تطبيق الراجحي الجديد لعملاء مصرف الراجحي وموعد إيقاف التطبيق القديم

قام العديد من مستخدمى تطبيق الراجحي موبايل بالشكوى من عدم قدرتهم على الوصول والتعامل مع خدمات التطبيق، وبالتحديد خدمة المباشر للأفراد والتي يقدمها مصرف الراجحي لعملائه من خلال تطبيق الراجحي موبايل.

ومن خلال موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر بدأت الشكاوي من مستخدمي تطبيق الراجحي موبايل تتواصل، فمنذ ساعات قليلة بدأ العديد من عملاء مصرف الراجحي من استخدام متصفح الانترنت على الجوالات بدلاً من استخدام تطبيق الراجحي موبايل، وذلك من أجل استخدام خدمة المباشر للأفراد عبر مصرف الراجحي.

ومن المقرر أن يتم إيقاف التطبيق القديم لتطبيق الراجحي لكافة الخدمات لعملائه، وسيتم العمل رسمياً بالتطبيق الجديد لمصرف الراجحي من خلال الساعات المقبلة، حيث سيبدأ العمل بالتطبيق الجديد يوم الجمعة الموافق الأول من شهر مايو.

خدمة المباشر للأفراد

وخدمة مباشر للأفراد هي خدمة يقدمها مصرف الراجحي لكافة عملائه من أجل أن تمكنهم من تحويل الأموال من خلال الجوال والهواتف الذكية الخاصة بهم، دون الحاجة إلى الحضور إلى أحد فروع البنك، أو حتى الذهاب إلى مراكز تحويل الأموال.

موعد بداية إيقاف تطبيق الراجحي القديم

ومن المقرر أن ينتهي العمل بتطبيق الراجحي موبايل القديم يوم الجمعة القادم الموافق الأول من شهر مايو من العام الحالي 2020، ونوه الحساب الرسمي لمصرف الراجحي عملاءه بأن كافة الخدمات ستتوقف من خلال التطبيق القديم بداية من هذا التاريخ، على أن يبدأ العمل بالتطبيق الجديد لاستخدام خدمات مصرف الراجحي.

بدورها قالت خدمة العملاء بمصرف الراجحي بأنه على جميع عملاء مصرف الراجحي بتحميل تطبيق الراجحي الجديد، حيث أنه من المقرر أن يقوم المصرف بإيقاف تطبيق الراجحي موبايل القديم خلال الأيام القادمة، وذلك من أجل استخدام التطبيق الجديد، والخدمات التي يوفرها المصرف من خلال تطبيقه الجديد.

رابط تحميل تطبيق الراجحي الجديد

ومن خلال الحساب الرسمي على تويتر لمصرف الراجحي فقد حث المصرف عملاءه على تنزيل تطبيق الراجحي موبايل الجديد، حيث أعلن مساء أمس الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل من العام الحالي 2020 بأنه باقي 5 أيام فقط على استخدام التطبيق القديم، وطالب الحساب الرسمي لمصرف الراجحي بتنزيل وتحميل التطبيق الجديد، وذلك من خلال الرابطين المتواجدان في هذه التغريدة.

وذكر الحساب الرسمي لمصرف الراجحي بأنه يمكن تحميل تطبيق مصرف الراجحي الجديد لكافة عملائه سواء مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS، أو الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وذلك من خلال الرابط الموضع في التغريدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *