تطبيق الراجحي الجديد إلغاء جميع رسوم التحويلات المحلية والدولية عبر التطبيق الإلكتروني

تطبيق الراجحي الجديد إلغاء جميع رسوم التحويلات المحلية والدولية عبر التطبيق الإلكتروني

قام تحويل الراجحي التابع لمصرف الراجحي بإلغاء جميع الرسوم الخاصة بالتحويل الإلكترونية والرقمية لجميع الحوالات المالية المحلية والدولية، وذلك بالتزامن مع الجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في مكافحة وباء كورونا المستجد، وأيضاً من أجل تشجيع عملاء مصرف الراجحي على استخدام التقنية والبقاء في منازلهم، وذلك من أجل تحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي المنتشر خلال هذه الأيام، للتغلب على وباء كورونا.

ويقوم تطبيق الراجحي الإلكتروني بكافة الخدمات التي يقوم بها مصرف الراجحي لكافة عملائه، والذي يتم استخدامه من على الهواتف الذكية لمستخدمي الهواتف ذات نظام تشغيل أندرويد، ونظام تشغيل IOS والذي يتوافر على المتاجر الخاصة بهذه الهواتف.

تطبيق الراجحي الجديد

دعا الحساب الرسمي لمصرف الراجحي على موقع التواصل الاجتماعي توتير كافة عملاء مصرف الراجحي بتحمل وبدء استخدام تطبيق الراجحي الجديد خاصة وأن كافة الخدمات التي يقوم باستخدامها كافة العملاء من خلال التطبيق القديم سيتم إيقافها تماماً بداية من يوم الجمعة القادم الأول من شهر مايو المقبل.

تطبيق الراجحي

وقد ذكر مصرف الراجحي بأن عملائه قد أظهروا درجة كبيرة من الوعي خلال الأيام الماضية، حيث زادت خلال هذه الأيام نسبة الحوالات المحلية والدولية من خلال تطبيق الراجحي الإلكتروني، حيث يمكن الاستفادة حالياً من مميزات التحويلات المجانية التي تتم من خلال تطبيق تحويل الراجحي، وتطبيق مصرف الراجحي، وأيضاً منصة مباشر الإلكترونية التابعة لمصرف الراجحي.

وكان العاملون في مصرف الراجحي قد قاموا باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية داخل مراكز المصرف تطبيقاً لتوصيات وزارة الصحة، وهي فرض مبدأ التباعد الاجتماعي الإجباري بين العملاء أثناء الانتظار، وتوفير المعقمات والقفازات، وأجهزة قياس الحرارة والكمامات.

وقد تم تقديم الشكر لكافة الموظفين والعملاء على تطبيقهم للتوصيات الوقائية، وحرصهم الشديد على سلامة أنفسهم والآخرين.

مصرف الراجحي

ويعد مصرف الراجحي هو أحد أهم المصارف داخل المملكة العربية السعودية، كما أن برنامج تحويل الراجحي هو رائد قطاع تحويل الأموال داخل المملكة من خلال أكبر شبكة مراكز وبنوك حول العالم، بالإضافة إلى أنه يوفر تأمين مع الحوالة لمدة 30 يوماً مجاناً، وبحد أقصى 40 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *