حجز الفرضة لاستقبال المتسوقين عقب الحجز الإلكتروني بموقع وزارة التجارة

حجز الفرضة لاستقبال المتسوقين عقب الحجز الإلكتروني بموقع وزارة التجارة

بدأ الفرضة باستقبال المتسوقين بعد تخفيف القيود على الأسواق من قبل وزارة التجارة الكويتية و قيامها بالعديد من الإجراءات المنظمة والعلمية؛ لتقديم أفضل خدمة للمستهلكين.

واتاحت وزارة التجارة العديد من المواد الاستهلاكية بأسعار منخفضة في أماكن عديدة طبقًا لعدد من الإجراءات الصارمة للحد من عدم تفشي فيروس كورونا المستجد وللحفاظ على صحة المواطنين.

الفرضة تستقبل المتسوقين عقب الحجز الإلكتروني

فتح “الفرضة “سوق الدولة المركزي للفاكهة والخضار في الصليبية  أبوابه أمام المتسوقين بعد الحجز الإلكتروني على موقع وزارة التجارة، وقد تميز السوق بإجراءات احترازية عالية الجودة من خلال تعقيم جميع المرافق الموجودة به.

افتتاح اليوم الأول بالسوق

وعلى الرغم من حضور استئناف النشاط بسوق الفرضة عدد هائل من المتسوقين بعد مدة من الإغلاق بسبب فيروس كورونا المستجد، إلا أن السوق لم يشهد أي ظاهرة ازدحام.

وقد أشرفت وزارة التجارة وإدارة السوق على عملية تنظيم دخول المتسوقين، كما ساعد عدد من المتطوعين في تقديم المساعدة للمتسوقين وتأكدهم من التزامهم بتعليمات السلامة الصحية.

وتعتبر هذه الخطوة بارقة أمل أمام عامة المستهلكين؛ لأنهم يترددون على السوق بسبب احتوائه على منتجات متنوعة بأسعار منخفضة

تصريحات المسئولين بسوق الفرضة

صرح عبد الوهاب الشعبان المسئول الإداري في سوق الفرضة أن السوق أُجريت فيه جميع الإجراءات الاحترازية كتعقيم المرافق لحماية المتسوقين، وتنفيذ شروط وزارة التجارة التي اتاحت خدمة الحجز المسبق عبر موقعها الإلكتروني.

وأشار الشعبان بأن إدارة السوق مسؤولية بالكامل على عمليتي التعقيم والتسويق طبقًا لشروط وزارة الصحة، لمنع تزاحم المتسوقين لضمان سلامتهم

ردود فعل المتسوقين على الإجراءات بسوق الفرضة

وقد اعرب العديد من المتسوقين عن إعجابهم بالإجراءات المُنفذة في السوق؛ لحماية الجميع وبوسيلة الحجز، لأن ذلك ساعد بصورة كبيرة في عدم حدوث أي تزاحم أو فوضي مما يسر عليهم عملية التسوق.

وأكد المتسوقين على توافر السلع بأنواعها المختلفة في السوق وبأسعار مناسبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *