تطبيق إخفاء الهوية على سناب شات يُثير ضجة على نظامي أندرويد و ios

تطبيق إخفاء الهوية على سناب شات يُثير ضجة على نظامي أندرويد و ios

إن تطبيق إخفاء الهوية على سناب شات YOLO ربما يكون تطبيقا حديثا, ولكن ظهوره مع سناب شات جعله يأخذ شهرة كبيرة, كما عمل على إثبات أنه منتشر كثيرا لدى من يحمل هاتفا ذكيا, وخصوصا على iOS.

سبب شعبية تطبيق إخفاء الهوية على سناب شات

إن السبب وراء الشعبية لذلك التطبيق هو المزامنة ل Snapchat, حيث يقوم بالسماح لمن يستخدمه بأن يتواصلوا مع بعضهم بصورة مجهولة ومن غير أن تظهر شخصية المتحدث أو كذلك المراسل.

وذلك الذي يحتاج إليه العديد من المستخدمين لمنصات التواصل الاجتماعي, وخصوصا فئة الشباب والمراهقين, ومن يقوم بهذه الأمور كما لو كانت للمزاح فقط

 تطبيق إخفاء الهوية على YOLO

تم الإصدار لذلك التطبيق في شهر يوليو لعام 2019, وصار ناجحا بشكل سريع, وذلك بعد أن أُعلَن عن إحصائيات ومجموعة كبيرة من البيانات, والتي قامت بالكشف عن مدي تطوره بصورة كبيرة إلى الآن, حيث تم الإدراج له بالمركز الثامن من حيث التطبيقات الأفضل الخاصة بالتواصل الاجتماعي على متجر Apple للتطبيقات.

ميزات حديثة بتطبيق YOLO لإخفاء الهوية

تمت الترقية لتطبيق YOLO ليكون خيارا للذين يستخدمونه من أجل الاتصال بحساباتهم على سناب شات والإضافة لملصقات إلى المنشورات الخاصة بهم, ومن وقتها أُدخِلَ إلى التطبيق مجموعة تحديثات عملت على الإضافة لميزات جديدة، والتي منها الوظائف الخاصة بإجراء الدردشة الجماعية.

ميزة إخفاء الهوية على سناب شات يثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

إن التطبيق عمل على إثارة الجدل لدى العديد على المنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي, حيث يعمل التطبيق على التشفير والإخفاء للشخصيات والذي تسبب في التواجد للهاكرز والمتسللين, وأيضا الذين يعملون بشكل غير قانوني فيقومون بالانتهاك للأمان والخصوصية على شبكة الإنترنت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *