مفاجأة .. شركة آبل تكشف عن مواصفات أجهزة ماك الجديدة لعام ٢٠٢١

مفاجأة .. شركة آبل تكشف عن مواصفات أجهزة ماك الجديدة لعام ٢٠٢١

أجهزة ماك الجديدة لعام ٢٠٢١من العناوين التي قد تصدرت الأخبار التقنية والتي زادت من حماس مستخدمي أجهزة وبرامج آبل لرأيه أحدث تقنياتها خاصة وأنها قد أضافت بعض المعالجات التي قد صنعتها خصيصا لتلك الأجهزة الرقمية لضمان جودتها.

مواصفات أجهزة ماك الجديدة لعام ٢٠٢١

أوضحت شركة آبل علب طرحها لأنواع أجهزة فريدة من نوعها وذلك لكونها تعمل بمعالجات قد صممت خصيصا من الشركة حتى تعمل بشكل بنفس طرق الأجهزة المحمولة.

أهمية استخدام معالجات أنتل

حرصت آبل على استخدام الرقائق التي توفرها لها أنتل؛ لأنها تسهل من توفير كافة البيانات لاستخدام الخدمات والبيانات اللاسلكية من الشبكات الخاصة بالاتصالات.

قامت الشركة بإدراك تأثير ذلك على إنتاجها وأهمية امتلاك خطوط الإنتاج المخصصة لتلك الرقائق وكان ذلك ضمن خطة شركة آبل من عام ٢٠١٨. 

أساليب المعالجة التي سيتم استخدامها

  • أكدت الشركة على أنها سوف تقوم بطرح أجهزة ذات معالجات عالية الجودة تتماشي مع نفس المعالجات التي تقوم بإضافتها لمنتجاتها من الأجهزة اللوحية من جوالات وأي باد وغيرها.
  • حرصت الشركة على توضيح أنها سوف تقوم بعمل معالجات تشرف عليها دون شركة أنتل التي تحفزها بها من خلال استخدام نفس الأنواع المضافة لأنظمة الأجهزة اللوحية لحواسيبها.

موديلات شركة أنتل

  • أكدت آبل أنها تتعامل مع كافة الرقائق التي قد صنعتها أنتيل خصيصا لها؛ لأنها توفر جميع ما تحتاج إليه الحواسيب والأجهزة التي تصنعها أبل.
  • قامت آبل بعقد صفقة رابحة جدا مكنتها من ضمان إنتاج كافة الرقائق التي تحتاج إليها أجهزتها وذلك من خلال امتلاكها لأغلب الأجزاء بشركة أنتل حتى يمنحها ذلك حرية إنتاج أكبر.

بالنهاية قد تمكنا من توضيح معظم تفاصيل أجهزة ماك الجديدة لعام ٢٠٢١ المقرر طرحها قريبًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *