رجيم صحي للتخسيس في رمضان لفقدان 10 كيلو من الوزن الزائد خلال وقت قياسي قصير

رجيم صحي للتخسيس في رمضان لفقدان 10 كيلو من الوزن الزائد خلال وقت قياسي قصير

ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم ويبحث الكثير من الأشخاص عن رجيم صحي للتخسيس في رمضان باستخدام طرق طبيعية، وأتباع حمية غذائية تساعد في إنقاص الوزن بشكل كبير، والذي يصعب التخسيس فيه ويزدد قلق بعض الأشخاص من من يتبعون حمية غذائية للتخسيس والحصول على جسم خالي من الدهون بسبب الخلل الذي يحدث بالجسم، فيحتاج الجسم إلي تناول بعض من العصائر المحلاة وبكثرة لتعويض فترة الصيام في النهار، وذلك يعم بالضرر على الجسم وتزداد الدهون والترهلات، لذلك سنتبع نظام غذائي أثناء شهر رمضان للحفاظ وأتباع رجيم صحي.

رجيم صحي للتخسيس في رمضان

يجب على صحاب السمنة المفرطة وزيادة الوزن أتباع بعض النصائح الهامة للتخسيس أثناء شهر رمضان والابتعاد عن تناول العصائر المحلاة والحلويات والأطعمة المختلفة في وجبة الإفطار لأنها تعمل على زيادة الدهون بالجسم بشكل ملحوظ، فأليكم رجيم في رمضان لمن يهتم بتخسيس الجسم والتخلص من الدهون الزائدة.

  • التقليل في تناول الطعام بكميات صغيرة في وجبة السحور وتناول الأطعمة بطئية الهضم كالبطاطس المسلوقة مع كوب من الحليب، كما أن تناول الفول يساد على الشعور بالشبع التام أثناء فترة الصيام بالنهار مما يجعل التخسيس سهل في تلك الفترة.
  • في وجبة الإفطار تناول تلك المشروبات الغير محلاة كالماء والتمر الهندي والكركدية وشرب الليمون البارد وقمر الدين، للتخلص من الدهون والحفاظ على نسبة السوائل بالجسم بدون زيادة.
  • تناول الطعام القليل الصحي في وجبة الإفطار وتعويض الباقي بتلك المشروبات السابقة، حرصا على تخسيس الجسم والبطن والأرداف بشكل طبيعي أثناء شهر رمضان المبارك.
  • الامتناع عن تناول الأطعمة المشبعة بالدهون و السكريات والنشويات ويرجى وإذا لزم الأمر لتناولهم فليكن ليوم واحد فقط وبكميات ضئيلة، للإسراع من التخسيس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *