خدمة سلفة أحدي الخدمات للتمويل الشخصي

خدمة سلفة أحدي الخدمات للتمويل الشخصي

حرصاً من صندوق النقد العربي السعودي على توفير الدعم المادي وبالتزامن مع اطلاق منصة سلفة، فتعد سلفة اول منصة سعودية تعمل علي توفير قروض شخصية لمساعدة الشباب أو أصحاب المشروعات الصغيرة علي تنمية احتياجاتهم للارتقاء بمستوى جيد وذلك بداية من ألف ريال سعودي حتى خمسة آلاف ريال سعودي وذلك في خلال فترة زمنية قصيرة لا تتعدى ١٥ دقيقة وذلك لتلبية احتياجات المواطنين سريعاً وبتصريح من صندوق النقد العربي السعودي .

ماهية الشروط الواجب توافرها للحصول على قرض شخصي من منصة سلفة

اولاً : ان يكون المتقدم متمتع بالجنسية السعودية.

ثانياً: الا يقل عمر المتقدم بالطلب عن ١٨ عاماً.

ثالثاً: أن يكون المتقدم له دوام ثابت وقد سبق علي دوامه مدة لا تقل عن ٦ اشهر.

رابعاً: ان يكون له دخل ثابت لا يقل عن ثلاثة آلاف ريال سعودي مع اثبات العمل الخاص به.

كيفية الحصول على هذا القرض المقدم من منصة سلفة

كل ما عليك هو الدخول إلى منصة سلفة وان تسجل بياناتك وملئ النموذج المعد لذلك مع إرفاق كافة المستندات المطلوبة وكذلك صورة بطاقة هوية مقدم الطلب.

هذا ويمكن أثناء التسجيل في منصة سلفة الالكترونيه تحديد قيمة التمويل المطلوب واختيار فترة السداد المناسبة للقرض، وذلك بعد تسجيل البيانات المطلوبة ورفع كافة المستندات والوثائق المطلوبة، وأخيراً سيتم إيداع المبلغ المطلوب إقتراضه على حسابك البنكي الذي قمت بإدخاله أثناء التسجيل في المنصة.

كذلك يمكن من خلال موقع سلفة الالكتروني التواصل مع المختصين عبر خدمة العناية بالعملاء على الرقم الموحد وهو ٩٢٠٠٠٠٣٢٧، كما أن الموقع الرسمي أعلن أنه سيتم التعامل مع كافة البنوك في المملكة، مثل مصرف الإنماء، ومصرف الراجحي، بنك الرياض، وعدد من البنوك الأخرى.

كما وأن المنصة تقدم خدمة الاستشارات المالية عن طريق مستشارين حسابين لتوجيه كافة الدعم المطلوب للعملاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *