بنك الإمارات دبي الوطني تمويل شخصي فوري 200 ألف ريال بدون تحويل الراتب !

بنك الإمارات دبي الوطني تمويل شخصي فوري 200 ألف ريال بدون تحويل الراتب !

بنك الإمارات دبي الوطني هو بنك إماراتي تأسس في أوائل السبعينات من القرن الماضي، ويحتل مكانة مرموقة بين البنوك على مستوى الشرق الأوسط وعلي المستوى العالمي أيضا، ويمارس البنك نشاطه في عدة دول منها المملكة العربية السعودية ويبلغ راس ماله حاليا حوالي 186 مليار دولار أمريكي وهو البنك الأعلى في الشرق الأوسط من حيث راس المال، ويقدم البنك منتجات مصرفية ذو جودة عالية وقيمة كبيرة ومواكبة لأحدث البرامج والحلول المصرفية علي مستوى العالم.

كما يقدم بنك الإمارات دبي الوطني العديد من الخدمات المصرفية الاستثمارية والإسلامية التي تتوافق مع معايير وأحكام الشريعة الإسلامية وأيضا يقدم البنك حلول متطورة في مجال الرهن العقاري وبطاقات الائتمان و والتأمين، وجدير بالذكر أن البنك يضم مجموعة من الشركات مثل شركة الأمارات المالية للتمويل الاستهلاكي وشركة الوطنية للتأمينات العامة وشركة الاتحاد العقارية وغيرها, واليوم أعزائي قراء موقع ثقفني سوف نستعرض معكم عرض مميز من عروض التمويل الشخصي لدي بنك الامارات دبي الوطني وهو تمويل إسلامي بدون تحويل الراتب.

التمويل الشخصي من بنك الإمارات دبي الوطني

التمويل الشخصي لدي بنك الامارات دبي الوطني متوافق تماما مع معايير الشريعة الاسلامية ومبادئ الهيئة الشرعية، ويتوفر هذا المنتج التمويلي بشروط بسيطة مع عديد من المميزات.

مميزات التمويل الشخصي من بنك الإمارات

  • تمويل بنك الإمارات متاح للسعوديين والمقيمين بالمملكة.
  • يستطيع العميل الحصول علي مبلغ تمويل يصل إلى 200 ألف ريال سعودي وبدون تحويل الراتب الشهري للعميل وبدون رسوم تكافل أيضا.
  • فترة سداد أفساط التمويل تصل إلى 5 سنوات ويمكن تجديد التمويل بعد سداد نسبة 20% من مبلغ التمويل.
  • يقوم البنك بإعفاء العميل وأسرته من سداد باقي أقساط التمويل في حالة العجز الكلي أو الوفاة لا قدر الله.
  • يدفع البنك مبلغ 100 ألف ريال سعودي لأسرة العميل في حالة الوفاة.

شروط الحصول على قرض بنك الإمارات

أما عن شروط الحصول علي التمويل الشخصي الإسلامي من بنك الامارات دبي الوطني ، فيتم تحديد الحد الأدنى للراتب المطلوب بناء علي ملف العميل وبياناته، بالإضافة إلى مصاريف إدارية بقيمة 1% من مبلغ القرض أو 5000 ريال أيهما اقل، وهامش الربح السنوي يصل الي 2.68% من مبلغ التمويل، ويوفر البنك إمكانية السداد المبكر بعد دفع الرسوم التي يتم احتسابها علي أساس الفائدة المتناقصة.

كيفية طلب قرض بنك الإمارات دبي الوطني

أما عن طريقة التقديم للحصول على التمويل الشخصي من البنك، فيكون عن طريق تعبئة نموذج طلب التمويل عبر الموقع الرسمي للبنك، حيث يتم طلب الاسم والجنسية ورقم الهوية الوطنية أو هوية المقيم والبريد الإلكتروني والمدينة ورقم الهاتف الجوال، ويمكنك التسجيل وتعبئة بياناتك من خلال التمويل الشخصي بنك الإمارات دبي الوطني .

تعليقات

  • هذا البنك افضل بنك على مستوى المملكه من ناحية الخدمات المصرفيه ..
    وبيئة مميزات للاستثمار والاقتراض ..
    انصح المواطنين بالاستفادة من خدمات هذا البنك.
    وانا اشتغلت في 4 بنوك في السعوديه ومن ضمنها الامارات سابقآ . اجد في هذا البنك معنى الكرامه كموظف ومعنى المصداقيه والتميزات في الخدمات البنكيه للعميل .
    وشكرآ
    مجيد سليمان المطيري

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء مساعدتي مبلغ عشرة آلاف ريال من فاعل خير أو صدقه حيث عندي ضروف صعبه عرعر الحدود الشمالية الرجاء افادتي بصفه عاجله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *