إضافة تابعين بعد تعليق التسجيل في حساب المواطن

إضافة تابعين بعد تعليق التسجيل في حساب المواطن

أجاب البرنامج عن الاستفسار بشأن إمكانية إضافة تابعين بعد تعليق التسجيل في حساب المواطن بسبب وضع تعديلات جديدة على الضوابط، وذلك عبر خدمة المستفيدين على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

إضافة تابعين بعد تعليق التسجيل في حساب المواطن

حيث أفاد البرنامج أن رب الأسرة يستطيع إضافة تابعين حتى بعد وقف عملية التسجيل، وذلك من خلال خطوات بسيطة تتضمن (تفاصيل الطلب، إدخال بيانات التابعين المراد إضافتهم، الضغط على إضافة التابعين، ثم الضغط على كلمة “حفظ”).

تعليق التسجيل في برنامج حساب المواطن

والجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن قام بتعليق استقبال طلبات الحصول على الدعم من قبل المسجلين الجدد الذين قاموا بتسجيل بياناتهم بعد صرف الدفعة الـ 28 من الدعم في شهر مارس الماضي، ويشمل القرار المسجلين الذين لم يتم دراسة الطلبات الخاصة بهم وعدم التأكد من أهليتهم للحصول على قيمة الدعم.

حساب المواطن يطبق التعديلات على ضوابط الدعم

بدأ حساب المواطن في تنفيذ التعديلات على ضوابط واشتراطات الحصول على الدعم، والتي من أبرزها وضع حد أقصى للاستحقاق، التأكد من استقلالية الفرد وتقديم ما يثبت ذلك.

أشار البرنامج أن إجمالي مبالغ الدعم المقدمة منذ انطلاقه في ديسمبر 2017م حتى مارس 2020م وصلت إلى 68.8 مليار ريال، بواقع 12.7 مليون مستفيد من إجمالي 15 مليون مشترك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *