اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول وتقويم المرحلة المتوسطة بداية السنه القادمة اختياري

اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول وتقويم المرحلة المتوسطة بداية السنه القادمة اختياري

بعد صدور قرار نقل جميع طلاب التعليم العام للصفوف التالية من خلال استكمال التعليم عن بعد صرحت وزارة التعليم أن عملية تقويم طلبة المرحلة المتوسطة ستتم حسب رغبتهم.

تقويم المرحلة المتوسطة

كما صرحت وزارة التعليم باستمرار العملية التعليمية للمرحلة المتوسطة من خلال تطبيق التعليم عن بُعد وذلك حتى يوم الخميس الموافق 14 من شهر مايو 2020 م وقد قررت الوزارة نقل جميع الطلاب في الصفوف المختلفة للصفوف التالية وذلك باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول كنتيجة للفصليين الدراسيين.

وبالنسبة للمدارس التي أتمت أعمال السنة والتقويم الختامي ستقوم برصد كل النتائج التي حصل عليها الطلاب في الفترة قبل تعليق الدراسة ومقارنتها بما سيحصلون عليه من خلال التعليم عن بعد واعتماد النتيجة الأعلى بينهم.

كما أعطت الوزارة الطلبة والطالبات حق اختيار تأدية عمليات التقويم الخاصة بالمرحلة المتوسطة في بداية العام الدراسي القادم 1442 ولذك للتوصل لمدى التحصيل الذي اكتسبه الطالب وتُعتمد النتيجة الأعلى.

وأضاف السيد وزير التعليم أن العملية التعليمية استمرت عن طريق التعليم عن بُعد وأعرب عن شكره الشديد للقيادة على الجهود المبذولة لتوفير كل الإمكانيات اللازمة للتعامل مع أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 كما وجه كل الشكر للمعلمين والإداريين على جهودهم وأكد على نقل كل الطلاب للمراحل التالية واستمرار عملية التعلم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *