موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لرمضان.. في انتظار طرح مواعيد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي في شهر رمضان

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لرمضان.. في انتظار طرح مواعيد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي في شهر رمضان

مؤسسة الضمان الاجتماعي اعتادت على إعلان مواعيد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي السنوية في كل عام مع قرب شهر رمضان الكريم لعام 1441، حيث أنها تم صرفها بمبالغ معينة ويتم إيداعها في حسابات المستنفدين من مؤسسة الضمان الاجتماعي البنكية، والهدف من صرف مكرمة الملكية لمساعدة الأسر الأكثر محتاجة لتعينهم على شراء جميع متطلبات شهر رمضان وعيد الفطر.

ومؤخرًا تم تداول بعض الأخبار عن مكرمة الضمان الاجتماعي الملكية السنوية في بعض مواقع التواصل الاجتماعي لتساؤلات عديدة عن متى سيتم طرح مواعيد صرف مكرمة وكل شيء بخصوص هذا الشأن بسبب اقتراب شهر رمضان الكريم.

وبالتالي قامت وزارة المواد البشرية والتنمية الاجتماعية بنشر إعلان عن موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي، وسوف يتم تحديد إيداع مستنفدين المؤسسة خلال أيام في يوم 30 شعبان 1441 وهو موافق يوم 23 أبريل لعام 2020.

مكرمة الضمان الاجتماعى

موعد صرف مكرمة الضمان الاجتماعي السنوية

سوف يتم الإعلان على الفور في حين نزول مكرمة الملكية للضمان الاجتماعي قبل شهر رمضان أو خلال شهر رمضان، كما أنه من المتوقع أن يتم صرف مبالغ مكرمة السنوية ضمن المعاشات الضمانية لمؤسسة الضمان الاجتماعي.

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لرمضان

مكرمة الضمان الاجتماعى

قام كل من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة المالية بالإعلان عن مواعيد صرف معاشات الضمان الاجتماعي الخاصة بشهر رمضان الكريم وسوف يتم إيداعها في يوم الخميس الموافق يوم 30 شعبان 1441 أي الموافق 23 أبريل لعام 2020.

تعليقات

  • انا انسان محتاج وضرفي صعب ولدي إعاقة متزوج ولدي ولد وقاطعين عني التأهيل الشامل مع اني لدي إعاقة ف الأرجل اليمني والايسر ساعدوني الله يجزاكم خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *