بالفيديو.. مجلس الوزراء السعودي يعلن عن تعديل نظام المقيمين المعتمدين

بالفيديو.. مجلس الوزراء السعودي يعلن عن تعديل نظام المقيمين المعتمدين

أعلن مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء الماضي الموافق 14 من أبريل الجاري، عن تعديل بعض المواد الواردة في نظام المقيمين المعتمدين ، والتي صدرت من قبل عاهل الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بمرسوم ملكي يحمل رقم (م/ 43) بتاريخ 9/ 7/ 1433هـ، وتشمل التعديلات كلاً من المادة الأولى، الثالثة والعشرين، الثالثة عشر، والمادة السادسة والعشرين.

مجلس الوزراء يقرر تعديل مواد نظام المقيمين المعتمدين

جاء قرار تعديل بعض مواد نظام المقيمين المعتمدين أثناء اجتماع مجلس الوزراء عبر الشبكة الافتراضية، حيث تضمن الاجتماع الإطلاع على آخر المستجدات حيال الأزمة الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية وفي جميع دول العالم، بالإضافة إلى الإعلان عن عدد من القرارات الأخرى.

الوزراء يناقش قرارات وزراء الطاقة في دول مجموعة العشرين

ناقش مجلس الوزراء خلال الاجتماع البيان الأخير الصادر عن وزراء الطاقة في دول مجموعة العشرين، والذي شمل الحديث عن أسواق البترول على المستوى العالمي في الوقت الراهن جراء أزمة فيروس كورونا، وما له من آثار سلبية على تفاقم حجم الأزمة الاقتصادية على الصعيد العالمي.

كما قام مجلس الوزراء بالإطلاع على كافة الملفات المدرجة على جدول أعماله، والتي تمت مناقشتها وإصدار عدد من القرارات حيالها من قبل كل من مجلس الشئون السياسية والأمنية، مجلس الشئون الاقتصادية والتنمية، هيئة الخبراء، و اللجنة العامة التابعة لمجلس الوزراء.

تعليقات

  • السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته احب اوصل صوتي للملك الإنسان ولولي العهد محمد بن سلمان بالنظر للأمهات الاتي يجلسن في البيوت من السعودياتلا يجدون راتب شهري ولا يجدون من يصرف عليهم لأنهم بالاسم متزوجات وهم لا يحق ان يطالبوا براتب تصرف منه يكفيها لقضاء بعض امورها بينظروا اللة الأمر بحال هؤلاء الأمهات وخاصه من تزوج عليها زوجها وإهمل حقوقها الا من تشكوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *