توضيح حساب المواطن حول مستندات إثبات الاستقلالية للحصول على الدعم

توضيح حساب المواطن حول مستندات إثبات الاستقلالية للحصول على الدعم

قام حساب المواطن بالتأكيد على أهمية إضافة المستندات حيث يتم إثبات الاستقلالية لكل شخص تقدم كفرد مستقل وعندما لا يقوم به إثبات الاستقلالية يتم التسجيل كتابع للأسرة وأكد حساب المواطن على أهمية إرفاق جميع المستندات لجميع الأشخاص، والتي تقوم بإثبات الاستقلالية والتي تتضمن عقد الإيجار الموحد أو المشهد إثبات سكن جامعي أو المعاهد العسكرية صك الملكية للسكن.

برنامج حساب المواطن

أكد برنامج حساب المواطن من خلال الرد على أحد أسئلة المواطنين عن استفسارات عقد الإيجار صق الملكية، ينبغي أن يكون اسم مقدم الطلب، يتطلب ألا يكون عقد الإيجار أو صك الملكية يكون باسم مجموعة من بعض الأشخاص مثل الورثة أو الشركاء في هذا المسكن.

بينما أوضح البرنامج أنه لا يجب على الشخص المرافق أن يقوم بإضافة عقد الإيجار الموحد ويتم إثبات الاستقلالية ولابد من أن يكون عقد الإيجار الموحد يقوم باسم الشخص المتقدم بشكل أساسي.

وأوضح حساب المواطن أنه يتم العمل على تقديم الدعم للمستفيد الرئيسي وهو رب الأسرة ويتم صرف الدعم على حسب معين الاستحقاق والتي يتم تحديدها بعين الاعتبار الخاص بدخل الأسرة وعدد أعمارهم وكذلك أفرادها، وقام برنامج حساب المواطن بالتأكيد على جميع أنواع تبين فيه الاطلاع على قيمة الاستحقاق الخاص بي في حساب المواطن أن يتم استخدام حاسبة الدعم التقديرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *