تأجيل الأقساط لبنك التنمية الاجتماعية نوضح كيفية الاستفادة من قرار تأجيل الأقساط

تأجيل الأقساط لبنك التنمية الاجتماعية نوضح كيفية الاستفادة من قرار تأجيل الأقساط

تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيت 19 بتعطل العديد من المصالح وأثر على الاقتصاد مما أثر على مشاريع العديد من المواطنين وخاصة الأسر المنتجة الفقيرة، وبناءً عليه قرر بنك التنمية الاجتماعية تأجيل الأقساط ومد فترة دفعها للعملاء على أن يساعدهم هذا في تخطي الأزمة الحالية، تابعونا لتعرفوا التفاصيل.

تأجيل الأقساط

كيفية الاستفادة من قرار تأجيل الأقساط:

توالت أسئلة عملاء بنك التنمية الاجتماعية حول الخدمة الجديدة المتعلقة بتأجيل دفع القروض والأقساط المتبقية على كل عميل وكيفية تفعيله وقد توجهوا إلى سؤال بنك التنمية الاجتماعي على صفحة التواصل الخاصة به، ولهذا كشف البنك عن طريقة تفعيل والاستفادة من تلك الخدمة التي عرضها البنك للأسر المنتجة منذ عدة أيام.

أوضحت خدمة العملاء التابعة لبنك التنمية الاجتماعية للمواطنين أن البنك قد قرر إطالة فترة سماح سد القروض إلى ستة أشهر فقط للمنشآت التي تم تموليها في عامي 2019 و2020 وأن عملية مد فترة السداد سوف تضاف تلقائياً دون الحاجة إلى  تقديم طلب من قبل العميل.

عروض البنك للأسر المنتجة:

قرر بنك التنمية الاجتماعية منذ أيام أيضاً ووضع برنامج تيسيري لدعم الأسر المنتجة والذي يتمثل في تأجيل المطالبة بأقساط الأسر المنتجة ستة أشهر أيضاً بداً من أبريل 2020 ،ليس ذلك فقط بل قدموا أيضاً حوافز خصم تصل إلى 25% من قيمة كل قسط كتشجيع للعملاء المنتظمين في سداد قروضهم للبنك.

وقد صرح البنك أن كل تلك القرارات نتيجة لتفهمها لما تمر به البلاد من ظروف معرقلة وتأثر مشاريع الأسر المنتجة بها لذلك أرادوا المساهمة في تحقيق استمرارية المشاريع حتى تتخطى الأزمة الحالية.

أوضح البنك أيضاً عن قرارة بتأجيل سداد أقساط النقل والتوصيل الاشتراكي وذلك تقديراً من البنك لدورهم في مواجهة الأزمة الحالية.

تأجيل الأقساط

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *