الإعفاء من الأقساط بنك التنمية الاجتماعية

الإعفاء من الأقساط بنك التنمية الاجتماعية

انتشر فيروس كورونا في كل الدول وأصبح الأمر صعباً وأثر ذلك على الأحوال الاقتصادية مما أثر على دخل المواطن ،لذا فإن هناك العديد من المواطنين الذين يحتاجون إلى المساعدة لسد حاجتهم اليومية ،ومن هنا جاء قرار خادم الحرمين الشريفين والذي ينص على الإعفاء من الأقساط لعملاء بنك التنمية الاجتماعية فتابعونا لتتعرفوا علي التفاصيل.

قرار الإعفاء من الأقساط لبعض عملاء البنك:

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولى العهد الأمير محمد ابن سلمان حفظهما الله بإصدار قرار ملكي هام ينص على إعفاء بعض عملاء بنك التنمية الاجتماعية من دفع الأقساط وسداد القروض التي عليهم للبنك وذلك للعملاء المحتاجين وذوي الإعاقة والكبار في السن والأشخاص الذين يواجهون أصعب الظروف.

لقد أشاد بهذا القرار العديد من كبار رجال الحكومة منهم م.أحمد بن  سليمان الراجحي  وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ورئيس مجلس إدارة بنك التنمية الاجتماعية والذي قدم رسالة شكر وعرفان وتقدير لخادم الحرمين الشريفين على هذا القرار.

الإعفاء من الأقساط

تصريحات بخصوص الخبر:

تحدث المهندس الراجحي وأكد على رغبة الحكومة السعودية وحرص سمو الملك سلمان بن عبد العزيز وولى عهده على مراعاة ظروف المواطنين تفقد أحوالهم فهم يراعون المواطن السعودي في كل نواحي الحياة وتوفير سبل الراحة المختلفة وضمان حياة كريمة للمواطن.

أوضح أيضاً في خطابه أن هذا القرار يدل على صلابة ومتانة اقتصاد البلاد رغم ما يمر به العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيت 19 رغم كل هذا الدولة لا تزال واقفة على قدميها وتساعد مواطنيها بلا هوادة.

استجابة رجال الدولة للقرار:

بعد هذا القرار مباشرة استجابت له وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وقامت بإعفاء الأيتام وكبار السن من سداد استحقاقات الوزارة لمدة ثلاث أشهر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *