كريستيانو رونالدو يتعرض لانتقادات شديدة بعد اختراقه الحظر في البرتغال

كريستيانو رونالدو يتعرض لانتقادات شديدة بعد اختراقه الحظر في البرتغال

تعرّض النجم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس لانتقادات شديدة من قِبل السلطات البرتغالية بعدما اخترق اللاعب قوانين الحجر الصحي  في البرتغال واتجه لملعب “ماديرا” القريب من منزله للقيام بالتدريبات الرياضية حيث انتشرت بعض اللقطات ظهر فيها نجم يوفنتوس ومعه أشخاص آخرين يقوموا بالتدريبات علي الملعب. ويقضي النجم البرتغالي فترة العزل الصحي حاليًا في منزل فاخر بمسقط رأسه, جزيرة ماديرا في البرتغال بعد أن غادر إيطاليا علي إثر توقف النشاط الكروي منذ منتصف شهر مارس الماضي.

المستشار الصحي البرتغالي ينتقد كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يتدرب في ملعب ماديرا
كريستيانو رونالدو يتدرب في ملعب ماديرا

أكد بيدرو راموس, المستشار الصحي في مدينة ماديرا البرتغالية, أن رونالدو لا يملك إذنًا خاصًا للتدرب في المعلب، وأضاف بيدرو: “لديه الحق في التدريب، طالما يحترم القواعد مثل جميع المواطنين، ولكن ليس لديه أي امتيازات حاليًا لخرق الحظر”. وليست هذه المرة الأولي التي يترك فيها صاروخ ماديرا الحجر الصحي بمنزله فقد نُشر مسبقًا صورًا له وهو يتجول في شوارع البرتغال برفقة عائلته مما آثار جدلًا واسعًا وانتقده العديد من الأشخاص لعدم التزامه بتعليمات العزل الصحي.

منزل كريستيانو رونالدو الفاخر في جزيرة ماديرا

كان رونالدو قد استأجر منزلًا فاخرًا بإحدي القري الهادئة في جزيرة ماديرا؛ وذلك للابتعاد عن كاميرات الصحافة التي تطارده أثناء وجوده في الشوارع الرئيسية للجزيرة. وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن قائد منتخب البرتغال قد قام بإستئجار منزل فاخر في الجزيرة وصفته بأنه “بيت العطلات المثالي” وتبلغ قيمة إيجاره أكثر من 3 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ومن المُرجح أن يقيم رونالدو في المنزل حتي انتهاء الأزمة وعودة النشاط الرياضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *