رابط تطبيق موعد Mawid لأجهزة أندرويد وايفون التابع لوزارة الصحة في السعودية

رابط تطبيق موعد Mawid لأجهزة أندرويد وايفون التابع لوزارة الصحة في السعودية

تطبيق موعد التابع لوزارة الصحة السعودية أصبح حديث العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث أنه قد نجح في إثبات كفائته في العامل مع المصابين بوباء كورونا المستجد، فبجانب أن وزارة الصحة السعودية قد قامت بتوصية من يشعرون ببعض الأعراض الوباء يقومون بالكشف عن طريق تطبيق موعد ليتم التواصل معهم من خلال مختصين يقومون بطرح الأسئلة عليهم.

كما ذكرت الوزارة بأن نسبة من 70 إلى 80% من الحالات التي قد تم رصدها في الأيام الأخيرة كانت لأشخاص غير سعوديين جاءت بسبب المخالطة بينهم.

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية الدكتور محمد العبدالعالي بأن تطبيق موعد الالكتروني التابع لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية قد ساهم في اكتشاف 268 حالة قبل ظهور الأعراض عليهم.

وذكر الدكتور العبدالعالي بأن عدد من استفادوا من تطبيق موعد حوالي 600 ألف مستخدم، وكان من بينهم حوالي 15 ألف شخصاً لديهم الإحتمال الإصابة بوباء كورونا المستجد.

تطبيق موعد

وتطبيق موعد هو أحد الخدمات الإلكترونية التي تقوم بتقديمها وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، من أجل حجز مواعيد الرعاية الصحية، وإدارة هذه المواعيد، سواء بالتعديل أو الإلغاء، كما أن وزارة الصحة السعودية قد قامت بالإعلان قبل أيام عن تطبيق تطمن وهو أحد التطبيقات التابعة لها.

رابط تطبيق موعد للأجهزة الذكية

ومن أجل الإستفادة من الخدمات التي يقدمها تطبيق موعد الإلكتروني فكل ماعليكم هو القيام بتحميل التطبيق على الأجهزة الذكية الخاصة بكم سواء عن طريق رابط تطبيق موعد على جوجل بلاي للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، وبالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون التابعة لشركة آبل، فيمكنهم الإستفادة من خدمات تطبيق موعد عن طريق رابط  تحميل تطبيق موعد لأجهزة ايفون من خلال App Store.

ونشير بأن خدمة تطبيق موعد هي خدمات مجانية توفرها وزارة الصحة لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، إلا أنه يشترط للاستفادة من خدمات التطبيق أن يكون للمستخدم حساب على منصة أبشر الالكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *