خدمة اطلب : طريقة تفعيل خدمات أطلب الجديدة

خدمة اطلب : طريقة تفعيل خدمات أطلب الجديدة

بدأت خدمة اطلب بتنفيذ خطتها البديلة والتي تم أعدادها مسبقاً لاستخدامها في حال تخفيف ساعات الحظر أو الانتهاء منه وقد بدأنا بالعمل على تنسيق جدول أعمالهم من أجل توفير الخدمات ،تابع معنا للتعرف على التفاصيل

خدمة اطلب

قرار مجلس الوزراء وعلاقة خدمة اطلب بذلك:

بدأت شركة اطلب بتنفيذ خطتها البديلة والتي تم أعدادها مسبقاً لاستخدامها في حال تخفيف ساعات الحظر أو الانتهاء منه وقد بدأنا بالعمل عليه

بعد أصدار قرار من مجلس الوزراء الذي صدر الأربعاء الفائت والذي ينص على عدم تطبيق حظر التجول على العاملين بخدمة التوصيل وقطاع المطاعم والتغذية ،كما سمحوا لمندوبين المحلات وخدامات التوصيل بالعمل وتوصيل الطلبات للمنازل خلال ساعات الحظر دون التعرض للعقوبة والغرامة القانونية.

كان هذا القرار صائباً للغاية فقد شجعه العديد من المسئولين منهم المدير التنفيذي للشرطة سفيان المرزوقي لأن هذا سيساعد المواطنين وسيحفذهم على البقاء في المنزل والاطمئنان أنهم يمكنهم الحصول على ما يريدون دون الحاجة إلى النزول والتجمع.

كما تم إصدار مجموعة من القرارات منها القرار الذي أصدره مجلس الوزراء أول أمس بمد فترة حظر التجول إلى أسبوعين آخرين على أن يبدأ الحظر من الساعة الثامنة بدلاً من الساعة السابعة وذلك كطريقة من طرق الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المنتشر ومنع تفشيه بصورة أكبر بين المواطنين.

كما وضح سفيان المرزوقي يوم الخميس في بيان صحفي له أنهم يدركون تماماً لخطورة الموقف والمسئولية الكبيرة التي تقع على القطاع العام لذلك فهم يعملون على التأكد كل يوم بأن المطاعم وعمال التوصيل يتبعون القواعد الصحية السليمة وذلك لضمان سلامة المواطن.

خدمة اطلب

استجابه شركة اطلب للقرارات:

وضحت خدمة اطلب بأنهم قد جهزوا خطتهم للتعامل مع الوضع الجديد أن الشركة قد نسقت مع جميع المطاعم المتوفرة على التطبيق الخاص بهم وذلك لتنشيط عمليات البيع وخدمة المواطنين المقيمين في منازلهم بأسرع وقت وباحترافية.

كما قامت الشركة بتخصيص 10 ملايين جنية من ميزانيتها لدعم المواطن المصري من خلال تقديم مجموعة كبيرة من العروض والخصومات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *