التوصيل : تطبيقات التوصيل المعتمدة بالسعودية …طرق الاستعلام الصحيحة

التوصيل : تطبيقات التوصيل المعتمدة بالسعودية …طرق الاستعلام الصحيحة

تشجع هيئة الاتصالات بالرياض المواطنبين وتحثهم على استخدام تطبيقات التوصيل المعتمدة وهى خدمة توصيل متاحة للمواطنين في ساعات حظر التجول وعلى مدار اليوم فهم فرق مجهزة لتلبية جميع الاحتياجات في جميع أنحاء المملكة وذلك لتوفير الوقت ومنع الزحام في ظل تلك الظروف.

تطبيقات التوصيل المعتمدة

أهمية تطبيقات التوصيل المعتمدة:

مع تأذم الأوضاع في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا المنتشر وفرض حظر التجول وعدم قدرة المواطنين على توفير جميع احتياجاتهم بأنفسهم قدمت الحكومة السعودية مجموعة من التطبيقات الجديدة من خلال هيئة الاتصالات فقط وفروا قائمة كبيرة مليئة بالتطبيقات المحدثة والمصممة لتوصيل الطلبات للمواطن على مدار اليوم.

وضحت هيئة الاتصالات أنه يمكن لكل مواطن التعرف على تلك الخدمات والاشتراك بها بسهولة والاستعلام من خلال زيارة الموقع الالكتروني الخاص بهم على الإنترنت والذي ستجده في هذا الرابط

شجعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المواطنين السعوديين على التوجه إلى العمل الحر في تلك الخدمة عبر المواقع الالكترونية عبر الانترنت، وقد أشارت الوزارة أن الهدف من دعم العمل الحر الخاص بالعاملين في قطاع التوصيل هو في الأساس خطة من خطط دعم المواطن السعودي وتعزيز الجهود الصحية عن طريق الحد من التجمعات ومساعدة المواطن على التزام منزله قدر الإمكان.

تطبيقات التوصيل المعتمدة

دعم وزارة الداخلية لتطبيقات التوصيل:

بناء على قرار اطلاق تطبيقات التوصيل المعتمدة فقد منجت وزارة الداخلية الحق للمندوبين والعاملين في قطاع التوصيل التنقل بحرية في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية دون عقاب أثناء فرض الحظر.

علق مسئول وزارة الداخلية أمس على هذا الأمر بأنهم كانوا قد سمحوا سابقاً للمندوبين التحرك بحرية بقرار تم إصداره سابقاً ولكن بشرط الحفاظ على الشروط الصحية التي اعتمدتها الجهات المختصة ولا يشمل هذا القرار محلات الأطعمة والمطاعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *