نصف مليون ريال جائزة بطولة الرياضات الإلكترونية ” قد التحدي ” بالمملكة

نصف مليون ريال جائزة بطولة الرياضات الإلكترونية ” قد التحدي ” بالمملكة

انطلاق بطولة الرياضات الإلكترونية بجوائز تصل إلى نصف مليون ريال، فقد أطلقت الحكومة السعودية تلك المسابقة الكبرى لجميع فئات الشعب حرصا منها على دعم المواطنين خلال فترة الحظر المنزلي الذي قد فرض مؤخرا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

شاهد أيضًا: تعليق تسجيل حساب المواطن وتعديل ضوابط الدعم .. أعرف تفاصيل

نصف مليون ريال جائزة بطولة الرياضات الإلكترونية بالمملكة

قد تم الإعلان عن بطولة الرياضات الإلكترونية فى يوم الإثنين الموافق ٣٠ مارس الماضي من قبل صاحب الامير فيصل رئيس اتحاد الرياضة الذهنية والإلكترونية

وتعد بطولة “قد التحدي ” من أهم البطولات التي قد تلقت دعم كبير من الامير بن تركي وزير الرياضة بالسعودية، فقد أوضح أن تلك البطولات مدعومة بجوائز مادية ضخمة.

المسئولين عن بطولة قد التحدي للرياضات الإلكترونية 

  • تتواجد العديد من الجهات التي قد عملت على تدعيم تلك البطولات الرقيمة؛ فقد أشترك في تنفيذ الفاعليات المقامة كلا من الأمير السعودي بجانب مجموعة من مبرمجي الألعاب STC.
  • أطلقت الجهات المختصة تلك البطولات لتخفيف الأعباء على المواطنين الأجواء المشحونة بجميع أنحاء العالم بعد أن ظهر وباء الكورونا المستجد.
  • ساهمت الوزارة في توفير جو مناسب لجميع أفراد الشعب أثناء فترات الحظر كنوع من الدعم النفسي ونشر الوعي حول الاستمرار بالتواجد بالمنزل.

شاهد أيضًا:أفضل أماكن بيع المستلزمات الطبية في الرياض وبسعر الجملة

أهم ألعاب بطولة الرياضات الإلكترونية ” قد التحدي”

حرصت الجهات المختصة على استخدام ثلاثة ألعاب في بطولة الرياضات الإلكترونية ذات شهرة واسعة ويمكن أن يشارك بها عدد كبير من المواطنين من فئات عمرية مختلفة ، ولنتعرف على تلك الألعاب وهى:

  • لعبة ببجي.
  • لعبة فورتنايت.
  • لعبة فيفا.

وقد سعت الجهات الداعمة لتلك البطولة الإلكترونية على نشر روح الحماس والسعادة فى نفوس المواطنين خاصة خلال فترة تطبيق الحظر المنزلي على مدار اليوم والتي قد قام الشعب السعودي بقضائها ملتزما بكافة احتياطات الأمان.

والجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية قد نظمت سابقًا العديد من بطولات الرياضات الإلكترونية مثل بطولة ” كأس الهيئة للرياضات الإلكترونية ”

بالنهاية قد سعينا إلى توفير كافة المستجدات والمعلومات بشأن انطلاق أكبر بطولة للرياضات الإلكترونية بجوائز تصل إلى نصف مليون ريال والألعاب المطروحة في تلك البطولة.

شاهد أيضًا:عاجل هدف تكشف عن موعد الصرف ضمن مبادرة دعم الموظفين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *