هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند يختار أفضل لاعب إفريقي ويتجاهل صلاح ومحرز

هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند يختار أفضل لاعب إفريقي ويتجاهل صلاح ومحرز

يعد النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني واحد من أفضل المهاجمين الشباب في قارة أوروبا خلال الوقت الحالي بعدما أثبت نفسه مع الفريق الألماني وأصبح مطمع للعديد أندية أوروبية كبيرة منها: ريال مدريد، ويوفنتوس، ومانشستر يونايتد، وغيرها من الأندية التي تسعي للتعاقد مع المهاجم الهداف. وكان النرويجي قد وضع بصمته مع بوروسيا بعد تسجيله عدد كبير من الأهداف خاصًة في بطولة دوري أبطال أوروبا الحالية حيث سجل 10 أهداف منهم هدفين في شباك باريس سان جيرمان ليصبح ضمن هدافين المسابقة الأقوي في العالم قبل تعليقها.

هالاند يختار أفضل لاعب إفريقي

أجاب المهاجم النرويجي الشاب علي سؤال أحد المعجبين بخصوص أفضل اللاعبين في أفريقيا حاليًا من وجهة نظره وذلك عبر بث مباشر علي حسابه الرسمي في “‘انستجرام” حيث أكد أن هناك الكثير من اللاعبين الأفارقة الرائعين خلال السنوات الأخيرة، ولكنه يري أن السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول هو الأفضل.

هالاند يشيد بجناح ريال مدريد

أشاد هداف بوروسيا دورتموند بمهارات اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما سأله أحد المعجبين عن رأيه في لاعب المرينغي حيث قال هالاند عنه عبر البث المباشر : “إنه لاعب جيد ويتمتع بموهبة كبيرة”.

بات المهاجم الشاب ضمن أولويات فريق ريال مدريد بقيادة زيدان للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، كما دخل نادي مانشستر يونايتد في دائرة المنافسة للظفر بخدمات اللاعب. وأشارت شبكة “ESPN” الرياضية أن الشياطين الحمر  عازمون علي التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما فشلوا في إقناعه بالإنضمام لصفوفهم في سوق الانتقالات الشتوية الماضية وفضل النرويجي حينها أن ينتقل إلي بوروسيا قادمًا من صفوف سالزبورج النمساوي مقابل 20 مليون يورو في شهر يناير الماضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *