عاجل الموت يفجع جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بسبب كورونا

عاجل الموت يفجع جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بسبب كورونا

أعلنت تقارير صحفية إنجليزية عن خبر مؤسف لمشجعي، ومحبي المدرب الإسباني بيب جوارديولا  مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد أن أعلن الحساب الرسمي للمان سيتي علي “تويتر” عن وفاة والدة المدير الفني للفريق الأول بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” في مدينة برشلونة الإسبانية. وترك الخبر المفجع صدمة كبيرة في عالم كرة القدم، وأرسلت العديد من الأندية الأوروبية،والشبكات الإعلامية، والمنصات الرياضية تعازيها للمدرب الإسباني وأسرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتعد إسبانيا من أكثر الدول الأوروبية تسجيلًا لإصابات فيروس كورونا حيث سجلت أكثر من 135 ألف إصابة وأكثر من 13 ألف وفاة.

وفاة والدة جوارديولا بعد إصابتها بفيروس كورونا

بيان مانشستر سيتي

اصطدم الكثير من عشاق الساحرة المستديرة بخبر وفاة والدة المدرب الإسباني المخصرم، وكان نادي مان سيتي أعلن في بيان نشره علي حسابه الرسمي في “تويتر” عن وفاة السيدة “دولورس سالا كاريو”, والدة جوارديولا عن عمر يناهز ال82 عامًا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا في منطقة مانريسا بمدينة برشلونة.

أندية أوروبية ترسل تعازيها لجوارديولا

أرسلت العديد من الأندية الأوروبية مواستها لبيب وأسرته عبر “تويتر”، ومن هذه الأندية:

برشلونة.


برشلونة
برشلونة
  • بايرن ميونخ.

    بايرن ميونخ
    بايرن ميونخ
  • ريال مدريد.

    ريال مدريد
    ريال مدريد
  • تشيلسي.

    نادي تشيلسي
    نادي تشيلسي

ومن المرجح أن يتواجد جوارديولا خلال الفترة المقبلة في موطنه ببرشلونة لإتمام مراسم الدفن. جدير بالذكر أن  الدوريات والأنشطة الكروية والرياضية متوقفة في أغلب الدول الأوروبية علي خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، وهذا سيمنح الوقت لجوارديولا لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بوفاة والدته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *