أعضاء إدارة برشلونة يعلنوا الحرب ونائب الرئيس السابق يلمح بسرقة أموال النادي

أعضاء إدارة برشلونة يعلنوا الحرب ونائب الرئيس السابق يلمح بسرقة أموال النادي

اشتعلت الحرب في نادي برشلونة الآونة الأخيرة بعد تقديم ستة من أعضاء مجلس إدارة النادي استقالتهم نهائيًا بعدما قام جوسيب بارتوميو, رئيس برشلونة, بانتقاد عمل المجلس واتهمهم بالتقصير في أداء واجباتهم؛ حيث طالب بعضهم بتقديم استقالتهم بداعي التناقض في تصريحات المجلس، وتسريب معلومات عن اللاعبين بالإضافة إلي قيام إثنين من الأعضاء بانتقاده شخصيًا. وكان نائب بارتوميو, إيميلي روسو من ضمن الذين قدموا استقالتهم ولكنه أعلن الحرب مبكرًا علي رئيسه السابق وشن هجومًا علي بارتوميو حيث وصفه بالخائن في تصريحات لصحيفة الماركا الإسبانية، كما لمح بوجود عمليات سرقة لأموال النادي.

استقالة 6 أعضاء من مجلس إدارة برشلونة

أشارت تقارير لصحيفة “لا فانجارديان” الإسبانية أن ستة أعضاء قدموا استقالتهم لجوسيب بارتوميو رئيس النادي وهم:

  • إميلي روسو (نائب الرئيس).
  • إنريكي تومباس (أمين الصندوق).
  • ماريا تيشيدور (مدير اللجنة الاقتصادية، والمسؤولة عن فريق برشلونة النسائي).
  • سيلفيو إلياس (مدير التجارة).
  • جوسيب أمينوس (مدير مجلس السكرتارية).
  • جوردي بلانكفورت (مدير الانضباط).

ووفقًا لصحيفة “جول” الرياضية، فقد أكد الأعضاء في بيان لهم أن قرار الاستقالة لا رجعة فيه وأن سبب إتخاذ هذا القرار هو فضيحة اتفاق بارتوميو مع إحدي الشركات التي تمتلك حسابات علي مواقع التواصل الإجتماعي لانتقاد اللاعبين ومرشحين سابقين للرئاسة.

ويسعي بارتوميو في الوقت الحالي لتعيين مسؤول تنفيذي جديد، وذلك بعد أن تقلص عدد المسئولين في مجلس الإدارة وأصبحوا 13 شخصًا فقط، وهو ما يُخالف اللائحة التي تنص علي أن الحد الأدنى لعدد الأعضاء داخل المجلس هو 14 عضوًا.

نائب رئيس برشلونة السابق يصف الرئيس بالخائن

إميلي روسو نائب رئيس برشلونة السابق
إميلي روسو نائب رئيس برشلونة السابق

آثار إميلي روسو, النائب السابق لرئيس برشلونة  جدلًا واسعًا الآونة الأخيرة بعد أن وصف بارتوميو بالخائن حيث قال لصحيفة ماركا الإسبانية: “بارتوميو اتصل بي وطلب مني تقديم استقالتي، وذلك لأنني قمت بتسريب معلومات عن النادي  وتحدثت بسوء عن اللاعبين، وكلاهما ادعاءات كاذبة”. وأضاف روسو: ” الرئيس بارتوميو خانني، إنه خائن بكل ما تحمله الكلمة وأنا أشعر بالحزن، وأتفهم إنه يبحث عن نائب أكثر جودة مني، ولكن لا يمكنه الانتظار 3 أو 4 أسابيع للقيام بهذا الأمر؟ إن الأمر حقًا لا يعجبني”.

إميلي روسو يلمح بوجود سرقة لأموال نادي برشلونة

في هجوم آخر لنائب الرئيس المستقيل، أشار روسو إلي أن شخصًا ما لايعرفه وضع يده في خزينة  النادي مؤكدًا إنه لا يعلم إذا كان بارتوميو الرئيس يعرف بخصوص هذا الأمر أم لا. وصرح لصحيفة “لا فانجارديان” الإسبانية قائلاً: “لقد أخبرونا أنهم يدفعون مليون يورو عن عملٍ بتكلفة سوقية 100 ألف يورو، شخصًا ما كان يفعل ذلك الأمر، وهذا يعني أن هذا الشخص قد وضع يده في خزينة النادي”. وأوضح روسو أن الرئيس بارتوميو ربما قد يكون علي علم بنتائج المراجعة مشيرًا إلي أن مثل هذه الأمور كانت من ضمن عوامل مغادرة أعضاء النادي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *