رسميًا بايرن ميونخ يعود للتدريبات رغم توقف الدوريات الأوروبية ومانويل نوير يعلق

رسميًا بايرن ميونخ يعود للتدريبات رغم توقف الدوريات الأوروبية ومانويل نوير يعلق

أعلن نادي بايرن ميونخ متصدر ترتيب الدوري الألماني “بوندسليجا” عن عودة تدريبات لاعبي الفريق تحت قيادة المدرب “هانس فليك” بعد أكثر من عشرين يومًا علي توقف التدريبات، وذلك بعد تعليق مسابقة الدوري المحلي وكافة المسابقات الكروية والأنشطة الرياضية في جميع الدول الأوروبية. وكان بطل ألمانيا قد لعب 25 مباراة قبل إيقاف الدوري استطاع خلالها حصد 55 نقطة مبتعدًا عن بوروسيا دورتموند الذي يأتي في المركز الثاني بفارق 4 نقاط، كما كان العملاق البافاري قاب قوسين أو أدني للتأهل إلي المربع الذهبي من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر بوابة نادي تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلي منافسة الفريق في الدور النصف نهائي من كأس ألمانيا حيث كان من المقرر له مواجهة فريق آينتراخت وذلك قبل تعليق البطولة.

بيان بايرن ميونخ حول عودة التدريبات

أعلنت إدارة البايرن عبر الحساب الرسمي للنادي علي “تويتر” عن انطلاق تدريبات الفريق اليوم الإثنين الموافق 6 أبريل في مجموعات صغيرة بعد الحصول علي موافقة الجهات الحكومية المختصة بعدما توقفت تدريبات الفريق يوم 13 من شهر مارس الماضي. ومن المرجح أن تشهد تدريبات الفريق تواجد خمس أو ست لاعبين فقط وفقًا لبيان النادي.

قرار بايرن ميونخ يثير الجدل

بيان بايرن ميونخ
بيان بايرن ميونخ

آثار بيان بطل الدوري الألماني جدلًا واسعًا بين الجماهير وأدي لانقسامهم بين مؤيدين لقرار النادي بعودة التدريبات الجزئية وفقًا لإرشادات الحكومة، وبين معارضين للقرار حيث يروا أن عودة التدريبات هي مخاطرة بصحة اللاعبين وأسرهم حسب وجهة نظرهم. وكان بيان النادي قد أشار إلي أن التدريبات ستشمل مجموعة صغيرة من اللاعبين لكي يتمكنوا من استعادة اللياقة البدنية، وشددت إدارة بايرن ميونيخ علي ضرورة تواجد الجماهير داخل منازلهم وعدم التوجه لمقر تدريبات الفريق؛ لإنهم لن يسمحوا لهم بالدخول لرؤية الجلسات التدريبية لللاعبين.

مانويل نوير يصف عودة التدريبات بشعور غير عادي

عودة تدريبات بايرن ميونخ
عودة تدريبات بايرن ميونخ

علق مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونخ علي عودة تدريبات الفريق صباح اليوم الإثنين في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني للنادي. وتحدث نوير عن عودة التدريبات قائلًا: “كان شعور غير عادي بعد ثلاث أسابيع من التدريبات الفردية في المنزل”، وأضاف: “كان شيئًا رائعًا أن أري زملائي مرة أخري في التدريبات”. وفي ختام تصريحاته وجه الشكر لإدارة البايرن لموافقتهم علي عودة التدريبات حتي وإن ضمت مجموعات صغيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *