زلاتان ابراهيموفيتش يقترب من مغادرة آسي ميلان واعتزال كرة القدم نهائيًا

زلاتان ابراهيموفيتش يقترب من مغادرة آسي ميلان واعتزال كرة القدم نهائيًا

يفكر النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الرحيل عن فريق آسي ميلان الإيطالي في نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده في 30 يونيو من العام الحالي 2020 في رحلة لم تدم طويلًا في الدوري الإيطالي، ومن المرجح أن يأخذ ابراهيموفيتش قرار باعتزال كرة القدم بشكل نهائي خاصةً بعد بتخطيه سن ال38 عامًا؛ لينهي بذلك مسيرته الكروية الحافلة بالبطولات والأرقام القياسية، والتصريحات المثيرة للجدل التي لطالما اشتهر بها المهاجم السويدي.

زلاتان ابراهيموفيتش يفكر في عدم تجديد العقد

أشارت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية في تقرير لها تحت عنوان “إبرا باي باي ميلانو” أن هناك أسباب كثيرة قد تدفع زلاتان بنسبة كبيرة لعدم تجديد تعاقده مع الميلان منها:

  • رفضه الشديد لقرار الإدارة بإقالة الكرواتي زفونيمير بوبان, المدير الرياضي بالنادي والذي تربطه علاقة صداقة قوية معه.
  • إحتمالية استقالة باولو مالديني المدير التقني للميلان من منصبه في نهاية هذا الموسم المعلق.
  • عدم تأييده لمشروع “إيفان جازيديس” الرئيس التنفيذي لنادي اسي ميلان وهو الاعتماد علي مجموعة من اللاعبين الشباب لقيادة النادي الإيطالي.

وجدير بالذكر أن مهاجم باريس سان جيرمان السابق قد عاد إلي موطنه السويد علي متن طائرته الخاصة بعد تعليق الدوري الإيطالي. وكان زلاتان قد تمكن من تسجيل أربع أهداف في 10 مباريات بقميص الميلان قبل تعليق النشاط الكروي.

اسي ميلان يبحث عن بديل زلاتان ابراهيموفيتش

تكثف إدارة الروسونيري مجهوداتها الفترة الأخيرة للبحث عن مهاجم شاب لتعويض ابراهيموفيتش في حالة رحيله عن النادي. وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن  ميليك مهاجم نابولي الإيطالي هو المرشح الأبرز لخلافة زلاتان لأسباب مختلفة:

  • ما يمتلكه اللاعب الشاب من مهارات هجومية، وقدرات تهديفية هائلة.
  •  عدم رغبة ميليك في تجديد تعاقده مع فريق “الجنوب”، والذي سوف ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.
  • ملائمة اللاعب لمشروع اسي ميلان وهو الإعتماد علي عنصر الشباب.

وأوضحت الصحيفة أن سعر ميليك يُقدر ما بين 35 إلي 40 مليون، لذلك تسعي إدارة نابولي في إيجاد حل سريع وفوري حتي لا يخسر اللاعب بالمجان حيث هناك خياران للنادي إما التفاوض مع اللاعب لتمديد عقده أو بيعه لنادي آسي ميلان في حالة قيامهم بتقديم عرض مناسب لشراء اللاعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *