رسميًا أحمد فتحي يرحل عن الأهلي مقابل مبلغ مالي ضخم ووكيل اللاعب يوجه رسالة غامضة

رسميًا أحمد فتحي يرحل عن الأهلي مقابل مبلغ مالي ضخم ووكيل اللاعب يوجه رسالة غامضة

أعلن النادي الأهلي المصري رحيل الجوكر أحمد فتحي الظهير الأيسر للفريق مع نهاية الموسم في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بعد مشوار طويل مع القلعة الحمراء. وأشارت تقارير رياضية أن إدارة نادي بيراميدز بقيادة رجل الأعمال الإماراتي حسين الشامسي تقدمت بعرض مالي مغرٍ لإقناع اللاعب بالإنتقال لصفوف الفريق خاصًة مع اقتراب عقده مع “المارد الأحمر” علي الإنتهاء في نهاية الموسم الحالي.

تعثر مفاوضات أحمد فتحي مع الأهلي

كشفت صحيفة “يلا كورة” إنه كان هناك مفاوضات مكثفة بين اللاعب ومسؤولي النادي الأهلي يوم الإثنين الماضي للاتفاق علي تجديد العقد، ولكن اللاعب طلب من المسؤولين إعطاءه مهلة 48 ساعة للتفكير في العقد الجديد، وجاء رد اللاعب برفضه تجديد التعاقد مع الأهلي.

الجوكر أحمد فتحي يقترب من بيراميدز

أشارت صحيفة “اليوم السابع” أن مصادر مقربة من اللاعب أكدت أن نادي بيراميدز قدم عرض مالي كبير لإقناع الجوكر بالإنضمام للفريق بجوار عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق. وأضافت الصحيفة أن عرض بيراميدز جاء بحصول فتحي علي راتب قدره 16 مليون جنيه خالصة الضرائب ونسبة المشاركة لمدة موسمين، وكان عرض الأهلي لتجديد التعاقد أقل من عرض بيراميدز حيث قدم مسؤولي الأهلي لظهير الفريق عقد بقيمة 11 مليون في الموسم الإ أنه رفض واختار الرحيل إلي بيراميدز.

تغريدة وكيل أحمد فتحي

وكيل أحمد فتحي
تغريدة وكيل أحمد فتحي

أعلن نادر شوقي, وكيل اللاعبين عن انفصاله عن العمل مع لاعب الأهلي عبر تغريدة نشرها علي “تويتر” ، وذلك بعد أنباء عن إتمامهما كافة التفاصيل الخاصة بعقده مع نادي بيراميدز، وأثارت تغريدة شوقي الجدل بعدما وصفها جماهير الأهلي بالغموض حيث تركت علامات استفهام كثيرة حول سبب هذه التغريدة خاصةً في هذا الوقت، وعدم توضيح الأسباب التي جعلت شوقي ينفصل عن تمثيل ظهير النادي الأهلي السابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *