رابط حجز موعد للكشف عن فيروس كورونا عن طريق تطبيق موعد | موقع التسجيل لحجز كشف طبي عن فيروس كورونا إلكترونياً

رابط حجز موعد للكشف عن فيروس كورونا عن طريق تطبيق موعد | موقع التسجيل لحجز كشف طبي عن فيروس كورونا إلكترونياً

تطبيق موعد, هو تطبيق يتم تحميلة علي الجوال و تقدمة المملكة العربية السعودية من أجل المواطنين السعوديين وغير السعوديين, وذلك لحجز ميعاد لكشف عن فيروس الكورونا, حيث مع انتشار فيروس كورونا وخوف الناس من ظهور أعراض فيروس كورونا عندهم قامت الحكومة داخل المملكة العربية السعودية متمثلة في وزارة الصحة بمناشدة المواطنين اتباع الطرق الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا, وقامت أيضاً بإنشاء تطبيق يسمي تطبيق موعد وذلك للتسهيل علي المواطنين الاطمئنان علي انفسهم وعلي ذويهم, وفي هذا المقال سوف نوضح خطوات حجز ميعاد للكشف عن فيروس كورونا, تابعونا.

خطوات التسجيل غي تطبيق موعد لكشف كورونا
خطوات التسجيل غي تطبيق موعد لكشف كورونا

خطوات حجز ميعاد للكشف عن فيروس كورونا من خلال تطبيق موعد

  1. الدخول علي موقع الوزارة الصحة من خلال الرابط الأتي: وزارة الصحة
  2. يتم اختيار نوع تحميل تطبيق موعد وذلك حسب نوع الجوال إذا كان أندرويد أو آبل.
  3. بعد تحميل التطبيق ثم يتم إدخال اسم المستخدم أو رقم الهوية, ومن ثم الرقم السري (كلمة المرور) , ثم كتابة الرمز المرئي, حيث لابد أن تكون مسجل علي موقع ابشر حتي تستطيع إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  4. ثم يتم الضغط علي استبيان فحص كورونا.
  5. سوف يظهر بعد ذلك بعض البيانات التي يجب ملئها, وبعض الأسئلة أيضاً سوف يتم الإجابة عليها من أجل استكمال عملية الحجز.
  6. ومن ثم سوف يتم التواصل معك من خلال البيانات التي قمت بملئها من أجل معرفتك للموعد الرسمي للكشف, حيث انه لا يوجد وقت محدد يعطيه التطبيق لك للكشف, بل يتم التواصل معك عند قرب ميعاد كشفك.

ومن هذا المنطلق نناشد المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية أن يتبعون نصائح وزارة الصحة من اجل تقليل انتشار فيروس كورونا داخل المملكة العربية السعودية, ويجب عليهم أيضاً اتباع تعاليم الأمن العام وعدم خرك حظر التجوال حتي لا يتعرضون لعقوبات حظر التجوال, وفي النهاية نسأل الله أن يحافظ العالم والمسلمين من أي ضرر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *