قرض شخصي يصل إلى مليون ونصف ريال من البنك الأول السعودي بأقل راتب وأطول فترة سداد

قرض شخصي يصل إلى مليون ونصف ريال من البنك الأول السعودي بأقل راتب وأطول فترة سداد

تمويل شخصي سريع هي من أنواع القروض الهامة التي يتم البحث عنها منن قبل فئات كبيرة من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، ويتوفر ذلك التمويل الشخصي من البنك الأول السعودي الذي يعد من أهم التمويلات النقدية التي تحظي بنسبة قبول واسع بين جميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية، حيث يومياً يبحث المواطن السعودي أو المقيم عن أفضل أنواع القروض والتمويل الشخصي، ويقدم البنك الأول السعودي تمويلات شخصية تصلح لجميع الأغراض الشخصية مثل التعليم، أو العقارات أو شراء الأثاث، وغيرها من الأغراض التي تخص كل فرد على حده، ويتمتع التمويل من البنك الأول السعودي بصرفه وفق أحكام الشريعة وهذا ما يهم كل مواطن يبحث عن التمويل الشخصي، ويقوم البنك الأول السعودي بتقديم التمويل الشخصي وصرفه وفق شروط مرنه وميسرة للجميع، وسوف نوضح لكم رابط تقديم طلب إلكتروني للحصول علي تمويل شخصي سريع من البنك الأول السعودي.

تمويل شخصي سريع في السعودية
التمويل الشخصي من البنك الأول السعودي

أهم ما يميز التمويل الشخصي من البنك الأول بالسعودية

يتم صرف تمويل بمبلغ يصل إلى مليون ونصف ريال سعودي، حيث يمكن لأي عميل أن يختار أي مبلغ سواء كان مبلغاً صغيراً أو كبيراً ولكن بحد أقصي مبلغ 1.5 مليون ونصف ريال، كما أن يوفر البنك الأول الإعفاء من سداد الأقساط عند التعرض للوفاة أو العجز.

ويوفر البنك الأول ميزة صرف التمويل فوراً بعد تقديم الطلب الخاص بالتمويل خلال وقت قصير، كما أن الصرف يتم بموافقة شرعية وفقاً للأحكام المتبعة، وتصل فترة السداد إلي خمس سنوات.

شروط صرف التمويل للمواطن السعودي في القطاع الحكومي والخاص

حدد البنك الأول أن أقل راتب للمواطن السعودي في القطاع الحكومي 5000 ريال للحصول علي قرض تمويلي سريع من البنك الأول السعودي، بالإضافة إلى أن أقل راتب للمواطن السعودي في القطاع الخاص 8000 ريال، هذا وقد حدد البنك الأول أيضاً بأن يبدأ عمر المواطن السعودي في القطاع الحكومي من 18-60 عام، كما يبدأ عمر المواطن السعودي في القطاع الخاص من 21-60 عام.

شروط صرف التمويل للمقيم في القطاع الحكومي والخاص

  • أقل راتب للمقيم في القطاع الحكومي 6000 ريال فقط.
  • أقل راتب للمقيم في القطاع الخاص 6000 ريال فقط.
  • يبدأ عمر المقيم في القطاع الحكومي من 21-60 عام.
  • يبدأ عمر المقيم في القطاع الخاص 25-60 عام.

رابط التقديم على التمويل الشخصي من البنك الأول السعودي عبر الأنترنت

يمكن الحصول علي التمويل الشخصي إلكترونياً من خلال تقديم طلب بالدخول علي موقع البنك الإلكتروني والضغط علي طلب تمويل شخصي، ويتم كتابة جميع البيانات المطلوبة بعناية ثم الضغط علي إرسال الطلب وانتظار الرد خلال وقت قصير من إرسال الطلب.

ويعد نموذج طلب التمويل من البنك الأول السعودي هي أحد الخدمات التي يقدمها البنك مجاناً لجميع العملاء التابعين للبنك أو العملاء الخارجين، حيث يتم طلب التمويل بسهولة دون الذهاب إلى البنك وسوف يتم الرد من فريق متخصص من خدمة العملاء للتواصل من أجل الاتفاق علي تحويل مبلغ التمويل.

البنك الأول السعودي أحد أهم البنوك داخل المملكة الذي يعمل علي تقديم خدمات إلكترونية سريعة سواء تمويلات نقدية، أو خدمات ائتمانية، حيث يسعى البنك إلى تسهيل عملية البحث عن كل ما يخص البنك الأول عبر الأنترنت بسهولة ويسر، مع سرعة التنفيذ أي استعلام يخص العميل.

رقم التواصل مع خدمة عملاء البنك الأول السعودي

تسهيلاً علي جميع العملاء الحاليين والعملاء الجدد فقد وفر البنك الأول رقم خاص بخدمة العملاء وهو 8001242525 ومن خلاله يستطيع أي عميل جديد أن يستعلم عن قيمة التمويل الشخصي، أو توجيه أي أسئلة أخري عن خدمات مصرفية تتم داخل البنك وسوف يتم الرد من فريق خدمة العملاء خلال دقائق من الاتصال علي الرقم المحدد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *