قناة عين التعليمية علي اليوتيوب لشرح الدروس مباشر و جدول الحصص اليومي عبر قنوات عين للمراحل المختلفة

قناة عين التعليمية علي اليوتيوب لشرح الدروس مباشر و جدول الحصص اليومي عبر قنوات عين للمراحل المختلفة

بمناسبة أنتشار مرض كورونا بطريقة مذهلة في أكثر من دولة أصدرت قناة عين خبر جديد بمناسبة العملية الدراسية للطلاب أنه سيتم إضافة توقيت بداية كل حصة علي جميع المواد الدراسية بجميع مراحلها التي تذاع عبر قنوات وزارة التعليم تيسير العملية الدراسية للطلاب.
يوجد شرح متواصل للطلاب من خلال قناة عين الفضائية تعويضا عن قرار توقف الدراسة بالمدارس و جامعات المملكة و يتم عن طريق إعلان جداول حصص اليومية التي تبث عن طريق قنوات اليوتيوب المتخصصة عن طريق الأنترنت.

 قنوات عين التعليمية علي اليوتيوب “البث المباشر اليومي”

و أصدرت قنوات عين التعليمية بيان بخصوص هذا الخبر و نشرت تغريده عبر موقع تويتر: ” تسهيل العملية الدراسية للطلبة و الطالبات بجميع مراحلها حيث تم إضافة توقيت بداية لكل حصة لجميع المواد الدراسية لكافة المراحل التي تبث عبر قنوات التعليمية لوزارة التعليم علي قنوات اليوتيوب”
كما نشرت قناة عين خطوات الوصول لعنوان الدرس حتي يسهل علي الطلاب بحث عنها بسهولة و تعامل معاها بكل سهولة و سلاسة عبر اليوتيوب.
و اتخذت المملكة العربية السعودية خطوات و إجراءات ذات أهمية لمنع المواطنين من الإصابة بمرض كورونا , منها إيقاف تشغيل البصمة في إحدى الشركات و المؤسسات الكبرى و تعليق الدراسة بالمدارس حيث تكون الدراسة عن طريق اليوتيوب “إلكترونية” و تعليق الدخول لأغراض العمرة و زيارة المسجد النبوي الشريف في الوقت الحالي “مؤقتا” و تعليق الرحلات الجوية حوالي أسبوعين و هذه الإجراءات تمت للحفاظ علي صحة و سلامة المواطن بداخل السعودية.
كما أكدت المملكة العربية السعودية علي جميع القادمين من الخارج الالتزام بالحجر المنزلية حوالي 14 يوم من تاريخ وصولة للسعودية و ذلك للوقاية من مرض كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *