موعد مباراة ريال مدريد و إيبار من الدوري الإسباني الجولة الثامنة والعشرين

موعد مباراة ريال مدريد و إيبار من الدوري الإسباني الجولة الثامنة والعشرين

موعد مباراة ريال مدريد و إيبار .. يلتقي محبي كرة القدم و خاصة محبي الدوري الإسباني للمحترفين  مباراة ريال مدريد و إيبار و التي ستقام يوم الثالث عشر من مارس القادم ضمن فاعليات الجولة الثامنة و العشرين من بطولة الدوري الإسباني للمحترفين على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي ريال مدريد المنقض على الصدارة حالياً رغم مطاردة فريق برشلونه غريمه التقليدي في البطولة واحتلاله للمركز الثاني خلفه بفارق نقطة واحدة لذلك يسعى كلا الفريقان إلى تحقيق الفوز والانتصار رغم اختلاف مقاصد كلا الفريقين من حيث المنافسة سواء على القمة أو للهروب من القاع و شبح الهبوط.

موعد مباراة ريال مدريد و إيبار و كل ما يخص المواجهة بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإسباني للمحترفين

يدخل فريق ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان مواجهة إيبار المقرر لها في الثالث عشر من شهر مارس الجاري و عينه علي تحقيق فوز أخر و مواصلة احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني كما ستكون هذه المواجهة أيضاً بمثابة استعداد جيد و قوي لمباراة مانشستر سيتي في إياب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

و على الجانب الأخر يدخل فريق إيبار المواجهة و هو ليس في أفضل أحواله على الإطلاق و يسعى إلي الهروب من دوامة المنافسة في القاع و خطف الثلاث نقاط من ريال مدريد على ملعبه ووسط جماهيره خاصة و أن الفريق يحتل المركز السادس عشر في جدول الدوري.

و تقام المباراة يوم الجمعة الموافق ١٣/٣ / ٢٠٢٠ على ملعب سانتياجو برنابيو بحضور جماهيري كبير و ستكون المواجهة قوية و شرسة بين الفريقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *