موعد مباراة الأهلي و ماميلودي صنداونز ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي و ماميلودي صنداونز ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي و ماميلودي صنداونز .. في الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية  مصر العربية نحن مع موعد مباراة الأهلي و صنداونز ضمن منافسات إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث يستضيف ملعب نادي صنداونز الجنوب إفريقي المواجهة الأقوى في دور ربع النهائي من البطولة حيث يبحث كلاً من الأهلي المصري و صنداونز الجنوب إفريقي علي الظفر ببطاقة الصعود من جنوب إفريقيا و يبدو أنها ستكون مباراة مشتعله لتحديد هوية المتأهل لقبل نهائي البطولة.

موعد مباراة الأهلي و ماميلودي صنداونز كل ما يخص الفريقين في المواجهة المر تبقه بينهم يوم السبت في إياب ربع النهائي.

يدخل الأهلي المصري المباراة متسلحاً بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين عن طريق التونسي المتألق علي معلول و راغباً في عدت تكرار سيناريو العام الماضي و الخسارة بالخمسة أمام صنداونز و هي الهزيمة الأثقل للعملاق القاهري في تاريخه بالبطولات الإفريقية لذلك يسعى لتضييق الخناق علي صنداونز و خطف بطاقة العبور للدور القادم.

و علي الجانب الآخر يدخل أبناء المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المواجهة و عينهم علي تحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل مع عدم استقبال أهداف لانتزاع بطاقة العبور من الأهلي المصري لذلك تكمن صعوبة المهمة علي حامل لقب نسخة 2016 حيث تعرض للهزيمه في مباراة الذهب مع عدم تسجيل أي أهداف.

و تقام المباراة علي ملعب نادي ماميلودي صنداونز في جنوب إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصراً بحضور جماهيري كبير و بقياده تحكيميه للحكم باكاري جاساما لذا ستكون المواجهة ناريه بين الفريقين فهل سيثأر الأهلي من مواجهه العام الماضي و الهزيمة الثقيلة ام لبيسو موسيماني رأي آخر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *