30 دقيقة واحصل على تمويل بدون تحويل الراتب من بنك الراجحي للسعوديين والمقيمين تسهيلات في السداد

30 دقيقة واحصل على تمويل بدون تحويل الراتب من بنك الراجحي للسعوديين والمقيمين تسهيلات في السداد

كيف احصل على تمويل بدون تحويل الراتب؟ يبحث العديد من المواطنين بالمملكة بل المقيمين أيضاً عن أنواع مختلفة من القروض خاصة دون أن يحول العميل راتبه إلى البنك، وهنا أتاح بنك الراجحي قرض بدون أن يجبر العميل سواء المواطن أو المقيم على تحويل رواتبهم إلى المصرف بشرط استيفاء المعايير المحددة، كما أتاح عدة تمويلات أخرى بمسى تمويل وطني، ووطني مرن، تمويل عقاري، كل هذا بجانب الخدمات الإلكترونية الأخرى مثل حاسبة التمويل التي من خلالها يتمكن العميل من العثور على القرض المناسب.

تمويل بدون تحويل الراتب من بنك الراجحي، إحدى القروض الميسرة التي تتم بسرعة في 30 دقيقة للسعوديين والمقيمين التمويل الشخصي “وطني”، حيث يسعى مصرف الراجحي على تقديم كل ماهو جديد من برامج التمويل العديدة التي يتم تطوير معاييرها من أجل إيجاد الحلول للمشاكل المالية والحصول على المال بشكل سهل وميسر في السداد ودون تعقيد في الإجراءات بالإضافة إلى السلاسة في التعامل مع العملاء وهو ما يتميز به الراجحي ويهتم براحة عملائه.

طريقة سداد تعثرات قرض الراجحي

أتاح بنك الراجحي خدمة ضمن الخدمات المتوفرة وهي التعامل مع مكاتب وشركات سداد التعثرات المنتشرة في أنحاء المملكة ممن هي تتبع أنظمة ولوائح مؤسسة النقد العربي السعودي، فتقوم تلك الشركات بسداد التعثرات المالية وشراء المديونية وفق للقوانين بحيث لا تكون متحاملة على العميل ويتم السداد بشكل مرن، ومنها نتعرف على سداد قروض المتقاعدين بنك الراجحي وماهي الشركات التي تقوم بـ إعادة التمويل واستخراج قرض جديد وما هي عقوبة عدة سداد القرض.

تمويل شخصي مرن من بنك الراجحي

من خلال تمويل وطني مرن تقدر أن تحصل على تمويل شخصي بدون تحويل راتب وذلك بالشروط المحددة، علماً بأن يوجد تمويل وطني آخر لـ الموشكين على التقاعد، قام بنك الراجحي بـ تحديث موقعه الإلكتروني لمواكبة التطور الرقمي والتكنولوجيا، بحيث يتمكن العميل من الحصول على المعلومات الكافية بشأن التمويل الشخصي وغيره من الخدمات، فضلاً عن إمكانية تقديم طلب القرض إلكترونية منها التمويل المرن بخصائص عديدة من خلال  تمويل شخصي مرن من بنك الراجحي صرف فوري للقرض خاصية خفض الأقساط بتسهيلات وفترات سماح وتسهيلات للسعوديين والمقيمين

برامج تمويل مصرف الراجحي

وفر الراجحي عدة برامج تمويلية للأفراد بهدف تلبية احتياجاتك الضرورية في الحياة مثل الزواج، عمل مشروع ربحي، أو حتى سداد ديون أو دفع مصاريف مدارس وجامعات..وغيرها، ولذا أتاح قروض متنوعة لجميع فئات المجتمع، وذلك من خلال:-

  1. 4 شروط فقط للحصول على تمويل شخصي بدون كفيل من بنك الراجحي بقيمة 50 ألف ريال للسعوديين والمقيمين تسهيلات في السداد.
  2. احصل على افضل قرض شخصي سريع وميسر من بنك الراجحي  شامل المواطنين الوافدين والمتقاعدين.

حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي

تعد هذه الخدمة ضمن الخدمات الإلكترونية المتاحة من البنك لكي تسهل على العميل حساب قيمة القرض بنفسه، وذلك من خلال  حاسبة التمويل الشخصي من بنك الراجحي كيفية حساب القرض والقسط الشهري بطريقة إلكترونية.

يعتبر بنك الراجحي من البنوك الحكومية الذي يسعى دائما لإنماء خطط الترقي بمستوى الخدمات نحو الأفضل ويأتي ذلك في توفير برامج التمويل المتنوعة والسريعة جداً نظراً لمواكبة التكنولوجيا الحديثة التي يعمل عليها الموقع ولا يزال في تطور مستمر، ومن ضمن القروض التي تٌمكن العميل من الحصول عليها دون زيارة الفرع هو تمويل عبر التطبيق الرقمي وهو سهل ومضمون وغاية في الراحة، التفاصيل من خلال  احصل على تمويل شخصي سريع من بنك الراجحي الإيداع في الحال دون الحاجة لزيارة الفرع..التفاصيل.

وبما أنك تبحث عن التمويل الشخصي المناسب لك، عليك أن تتعرف على افضل بنك للتمويل الشخصي في السعودية بدون تحويل الراتب لا يحتاج إلى كفيل موافقة فورية وتسهيلات في السداد.

قروض أخرى متاحة في السعودية

  1. طريقة الحصول على قرض شخصي بدون تحويل الراتب من بنك الرياض  تمويل لجميع الفئات موافقة فورية للسعوديين وغير السعوديين
  2. استلم تمويل فوري بدون تحويل راتب في دقائق.. طريقة تسجيل مستخدم جديد منصة سلفة الإلكترونية وشروط الحصول على القرض.
  3. للسعوديين والمقيمين.. تمويل شخصي بدون كفيل من بنك سامبا  موافقة فورية على القرض وتسهيلات في السداد.
  4. احصل على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب من بنك الرياض  للسعوديين ولغير السعوديين.
  5. طريقة الحصول على قرض شخصي بدون تحويل الراتب من بنك الرياض  تمويل لجميع الفئات موافقة فورية للسعوديين وغير السعوديين.
  6. احصل على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب من بنك الرياض للسعوديين ولغير السعوديين.

شروط تأهيل الحصول على قرض بدون تحويل الراتب من الراجحي

وفر مصرف الراجحي الحصول على قرض بدون تحويل الراتب للسعوديين والمقيمين على أن يتوفر فيهم المعايير من خلال شروط الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل الراتب من بنك الراجحي.

طريقة تقديم طلب تمويل شخصي بدون تحويل الراتب

  • تعبئة نموذج الطلب عبر رابط موقع مصرف الراجحي.
  • رفع المستندات مثل صورة بطاقة الهوية أو الإقامة سارية المفعول، صور شهادات المؤهل، خطاب من جهة العمل بفترة الخدمة والمسمى الوظيفي.
  • بعدها يمكنك زيارة أقرب فرع لبنك الراجحي لاستكمال الإجراءات والحصول على التمويل.

وذكر الراجحي أنه يمكن الاستفسار عن أي شيء من خلال خدمة العملاء التي في خدمتكم  عبر الاتصال للعملاء الحاليين على رقم 966114603333 + ، ولـ العملاء الجدد يمكنكم الاتصال على رقم 8001241222.

تعليقات

  • اسلام عليكم ورحمة. انا مقدم طلب تمويل شخصي الحين الي اكثر من ٤ ايام منزل ايشي وتصلت على المباشر حق الراجحي ورفع شكوه ونتضرت الين الحين وردد الفعل من البنك الراجحي نرسلك تعزيز والين الحين مانزل اي شي

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار بسيط هل بنك الراجحي يشتري المديونيه من بنك الرياض الملبغ ١٧٠٠٠

  • بخصوص بنك الرياض !!بالنسبه اللي شغال بقطاع خاص وراتبه اقل من 5000ريال ماله رب تعطونه تمويل جد وسعودي وجهه معتمده عند البنك حرام عليه يعني ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *