تمويل بدون ضامن بنك سامبا غير ربحي موافقة فورية وتسهيلات في السداد

تمويل بدون ضامن بنك سامبا ضمن مجموعة قروض شخصية للسعوديين وغير سعوديين، وذلك للحصول على تمويل بموافقة فورية وفترات سداد سهلة تصل حتى 60 شهراً مع إمكانية شراء المديونية بالإضافة إلى مزايا أخرى، ضمن التمويلات المتاحة من بنك سامبا الذي يسعى لتحقيق أحلامك قد تكون شراء سيارة، أو الزواج، سداد ديون أو دفع مصاريف مدارس وجامعات..وغيرها العديد من الالتزامات الضرورية في الحياة، جاء التمويل الشخصي بهدف رفع مستوى المعيشة ومواكبة الغلاء، وتحقيق المساواة بين فئات المجتمع من حيث الوضع المالي وذلك من خلال الحصول على قرض شخصي بدون فوائد متاح للسعوديين والمقيمين يصل لـ100 ألف ريال من بنك سامبا من أجل توفير الحلول بشكل مناسب أكثر للدخل الشهري بهدف عدم التعثر في السداد في حالة إذا كان قيمة القرض كبيرة والقسط لا يناسب الراتب مع الالتزامات الأسرية كل شهر.

طرق شراء المديونية وسداد القرض

تتيح بعض الشركات والبنوك إمكانية سداد القروض وشراء المديونية لكي تسهل على العميل الذي تعثر في دفع بقية التمويل القائم لديه والتي تتضمن شروط مؤسسة النقد العربي السعودي التي تضمن الحقوق للطرفين دون مشاكل، حيث تقوم تلك الشركات بتسديد التعثرات بنسبة ربح تنافسية، كما تقوم أيضاً بتوفير خاصية تحويل الراتب، وكل هذا عبر  طريقة شراء مديونية تسديد قروض وتحويل راتب.. مكاتب وشركات وبنوك لخدمات وحلول المشاكل المالية.

حاسبة التمويل الشخصي بنك سامبا

حيث وفر بنك سامبا حاسبة التمويل الشخصي ، بعدما تتمكن من اختيار إحدى التمويلات المناسبة لك سواء كان قرض شخصي أو عقاري، كما حرص سامبا على مساعدتك في التخطيط المالي وفقاً لاحتياجاتك المستقبلية والضرورية بهدف تحقيق أحلامك بطريقة سريعة وسهلة خصص حاسبة القرض الشخصي إلكترونياً، وذلك من خلال خطوات بسيطة على النحو التالي:-

  • كما هو موضح بالصورة أسفل حدد التمويل.
  • ثم ادخل البيانات التي تشمل (الجنسية، العمر، مدة التمويل، الدخل الشهري، قطاع العمل، القيمة المتبقي للسداد، قيمة العقار، إجمالي الالتزامات ).
  • ثم حدد إذا كنت متقاعد أم لا.
  • وبعدها اضغط على احسب استحقاقك.
حاسبة التمويل الشخصي

برامج التمويل الشخصي بنك سامبا

أتاح بنك سامبا عدة قروض متنوعة متمثلة في منتجات مختلفة لكي تناسب جميع الفئات في السعودية وهي على النحو التالي:-

  • تمويل شخصي للسعوديين في القطاع الحكومي والخاص.
  • تمويل بدون كفيل للمقيمين.
  • قرض شخصي مخصص للقادمين الجدد في المملكة.
  • قرض للمتقاعدين.
  • تمويل الخير بدون كلفة أجل.
  • تمويل الخير بدون فوائد لمدة ثلاثة شهور.
  • التمويل الإضافي الذي يمكن العميل من الحصول على قرض آخر بعد القرض الأول.

يعد بنك سامبا الأكثر مرونة في التعامل مع العملاء من حيث الرد على الاستفسارات وتسهيلات السداد، بجانب توفير عدد من القروض لكي تناسب أكبر كم من المواطنين الذين يحتاجون إلى تمويل شخصي من أجل تحقيق الهدف الرئيسي في إيصال المعونات المالية بشكل سريع، وعلى هذا النهج وفر قرض الخير وهو متاح للسعوديين وغير السعوديين ، التفاصيل عبر رابط شروط وطريقة الحصول على قرض الخير للقطاع الحكومي والخاص.

وفي هذا الصدد ضمن القروض المتاحة في المملكة العربية السعودية لمساندة المواطنين والوافدين أتاح مصرف الإنماء قرض لا يحتاج إلى كفيل بتسهيلات في السداد وراحة للعملاء وذلك عبر 3 خطوات بسيطة للحصول على قرض شخصي بدون كفيل من مصرف الإنماء  موافقة فورية وفترات سداد ميسرة.

المزايا قرض شخصي بدون ضامن بنك سامبا

  • تمويل بدون كفيل.
  • تأمين تكافلي مجاني: إعفاء من الأقساط المتبقية في حالة العجز الطبي الدائم والوفاة لا قدر الله.
  • إمكانية الحصول على قرض إضافي بعد سداد 20% من قيمة القرض القرض الأول.
  • إعطاء بطاقة الائتمانية مجانا طوال فترة التمويل.

شروط التمويل الشخصي من بنك سامبا

  • لا يقل عمر العميل عن 21 سنة بحفظ مستحقات نهاية الخدمة.
  • لا يقل العمر عن 23 سنة بدون حفظ مستحقات نهاية الخدمة.
  • ألا تقل فترة العمل عن سنة.

كيفية التقديم على التمويل الشخصي بدون ضامن

  • تعبئة نموذج الطلب الموجود عبر الموقع الإلكتروني لـ بنك سامبا.
  • إحضار المستندات المطلوبة التي تشمل(صورة رخصة العمل والإقامة سارية المفعول، تعريف بالراتب والمسمى الوظيفي وتاريخ العمل، العنوان في البلد الأصلي، خطاب تحويل الراتب من جهة العمل).
  • عليك زيارة إحدى الفروع لبنك سامبا الموجودة بالمملكة وتقديم الأوراق، ثم الموافقة الفورية في حالة إن كانت المستندات كاملة.

يدعم بنك سامبا التمويل العقاري ويشمل الفيلا، وحدات سكنية، أراضي، عمارة سكنية، عقار تحت الإنشاء، هذا بجانب الخدمات المصرفية مثل الفيزا (بطاقة سامبا الائتمانية) والتي يمكن من خلالها التقسيط على مصروفات الدراسة تزامنا مع اقتراب العودة إلى المدرسة، فضلا عن العروض المتوفرة أون لاين والتي يمكنك فتح الحساب من خلال الموبايل واستلام البطاقة الفورية وأنت في بيتك، يأتي هذا ضمن التطورات بهدف تقديم أفضل خدمة وأعلى مستوى للعملاء والحفاظ على اسم بنك سامبا دائما من أفضل البنوك.

جدير بالذكر / يمكنك الاستفسار عن التمويلات الأخرى أو أي شيء من خلال الاتصال على الرقم المجاني (8001241010) أو (800124-2000).

تمويل بدون ضامن وبدون فوائد غير ربحي بنك سامبا

وفر بنك سامبا عدة حلول تمويلية ميسرة لكي تناسب أكبر عدد من العملاء، منها القرض بدون فوائد لمدة ثلاثة أشهر غير ربحي بتسهيلات تشمل المواطن والمقيم على حد سواء، كما يوفر الخواص لكل منتج لما يسهل على العميل الحصول على المال بدون تعثر في السداد من حيث القسط يناسب الراتب الشهري وهذا من خلال تقديم المستندات المطلوبة لذلك.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا مقيم ولست سعودي وبشتغل في القطاع الخاص ينفع اقدم علي قرض في البنك

    1. لماذا الراتب هو العائق؟..يمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف والتحدث عن حلول أخرى تناسبك..أو البحث عن قرض بشروط أفضل،تابعنا نحن نقدم القروض عبر مجموعة بنوك متنوعة وإن شاء الله تجد التمويل المناسب

      1. مجرد كلام..
        قروض وعروض لما تبي تقدم تجيك الصدمه استاذتي
        لازم تحول الراتب او راتبك مايسمح..
        طيب انت معلن قرض بدون تحويل الراتب ولا انت محدد كم الراتب….!!!

      2. يمكنك الاتصال عبر الهاتف الخاص بخدمة العملاء لمعرفة أي تمويل يناسب حضرتك وتقديم الأسئلة والاستفسارات لديك، وتقدر أيضاً حساب قيمة القرض عبر حاسبة التمويل من خلال الموقع لمعرفة هل راتبك يسمح أم لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *