طريقة استعادة كلمة المرور لحساب المواطن بسهولة بالخطوات

طريقة استعادة كلمة المرور لحساب المواطن بسهولة بالخطوات

عبر حسابه على موقع “تويتر” أوضح “حساب المواطن” بالخطوات طريقة استعادة كلمة المرور لحساب المواطن وذلك في حال نساها المستفيد فلا ينمكن من الدخول والاستفادة من الخدمات.

طريقة استعادة كلمة المرور لحساب المواطن

ورد سؤال للحساب الرسمي لحساب المواطن على تويتر من أحد المستفيدين يواجه مشكلة عدم معرفة كلمة المرور الخاصة به قائلا: “السلام عليكم أريد أدخل وأسجل أخي في حساب الوالد بس ما أعرف كلمة المرور”.

حل مشاكل حساب المواطن للمستفيدين عن طريق خدمة صوتك مسموع

استعادة كلمة المرور لحساب المواطن

ردّا على تساؤلات هذا المستافدين غرّد حساب المواطن قائلا“وعليكم السلام، بإمكانك استعادة كلمة المرور من خلال التوجه إلى البوابة الإلكترونية والدخول إلى الصفحة الرئيسية والضغط على أيقونة ” نسيت كلمة المرور، نسعد بخدمتك” ،ولاستعادة كلمة المرور قد تحتاج بعضا من المعلومات الأساسية التي يجب توافرها لتأكيد أنك صاحب الحساب.

شروط دعم حساب المواطن

من أجل استيفاء كافة شروط الأهلية التي تضعك على قائمة المستفيدين من البرنامج أن يكون الراغب بالتسجيل حاملا للجنسية السعودية، ونستثنى من ذلك الشرط المواطن السعودي المولود لأب أو أم غير سعودي والزوج و الزوجة الغير حاملين للجنسية السعودية وحاملو بطاقة التنقل.

الشرط الآخر هو أن يكون المستفيد مقيما دائما بشكل أساسي داخل البلاد ولم يقم بالبقاء لمدة 90 يوما خارج المملكة خلال فترى الاثني عشر شهرا الماضية على تاريخ التسجيل في الدعم.

أيضا يشترط على المسجل عدم تواجده في أي دار من دور الإيواء التي أنشأتها الحكومة أو مقيما في السجن، كما يجب توافق البيانات التي يدخلها المسجل على الموقع مع البيانات الحقيقية الموجودة لدى الجهات الرسمية، وهناك شروط أخرى تتعلق بدخل الأسرة وعدد الأفراد والحد الأدنى لعمر المواطن المستفيد مباشرة من الدعم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *