حل مشاكل حساب المواطن للمستفيدين عن طريق خدمة صوتك مسموع

حل مشاكل حساب المواطن للمستفيدين عن طريق خدمة صوتك مسموع

حل مشاكل حساب المواطن صار أكثر سهولة عن طريق خدمة صوتك مسموع التي يقدمها برنامج حساب المواطن للمستفيدين لتسهيل عرض ملكشلاتهم التي تواجههم مع الحساب والتوصل إلى حل ببساطة وسرعة ودقة، إليكم تفاصيل وكيفية استخدام خدمة صوتك مسموع من حساب المواطن.

حل مشاكل حساب المواطن

أوضح حساب المواطن في فيديو نشره على حساب البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر آلية استخدام خدمة “صوتك مسموع” للتواصل مع مركز المساعدة ببرنامج حساب المواطن والتوصل لحل مشكلات المستفيدين من دعم برنامج حساب المواطن.

يقوم على خدمة صوتك مسموع فريق دعم كامل مهيأ للرد على الاستفسارات والأسئلة بخصوص المشكلات التي تعيق المستفيدين من الدعم عبر البوابة الالكترونية لبرنامج حساب المواطن.

كيفية حل مشكلات حساب المواطن

للتواصل مع خدمة صوتك مسموع عليك الدخول على صفحة صوتك مسموع على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وتسجيل البيانات المطلوبة وكتابة المشكلة العالقة في خانة “الموضوع” كما يسجل اسمه كاملا في خانة “الاسم” ورقم هاتفه المحمول في خانة “الجوال”.

كا يسجل بيانات أخرى مطلوبة في الخانات المخصصة كرقم الهوية الوطنية في خانة “الهوية الوطنية” وتاريخ الميلاد بالتقويم الهجري باليوم والسنة والشهر، ثم يشرح المستفيد تفاصيل المشكلة أو الاستفسار بشكل واضح في خانة “تفاصيل المشكلة” بعد اختيار نوع المشكلة التي تواجهه من خانة” نوع المشكلة”

اقرأ أيضًا: حساب المواطن يعلن عن موعد تقديم الاعتراضات على دفعة فبراير

تلقي الردود من خدمة صوتك مسموع

يضمن المستفيدون تلقي إجابة من خدمة صوتك مسموع حسب ما ورد من حساب المواطن، حيث بعد إرسال المشكلة على صفحة صوتك مسموع بفترة يصل المستفيد رسالة عبرهاتفه الجوال ويتواصل معه فريق الدعم هاتفيا، ويمكن متابعة حالة الطلب لمعرفة موعد الرد أو إجابات الأسئلة أو انشاء استفسار جديد من على نفس الصفحة الخاصة بخدمة صوتك مسموع من برنامج حساب المواطن.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *