موعد مباراة ليفانتي ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم

موعد مباراة ليفانتي ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم

موعد مباراة ليفانتي ضد ريال مدريد .. يحل الفريق الملكي ضيفًا ثقيلًا على ليفانتي الفريق الصغير العنيد حيث يحاول الميريني اقتناص الثلاث نقاط حتى يبتعد عن الفريق الكتالوني العنيد صاحب مركز الوصافة الذي يحاول بكل قوته الحفاظ على اللقب لهذا الموسم أيضًا.

موعد مباراة ليفانتي ضد ريال مدريد الجولة 25 الدوري الإسباني

تقام مباراة البروفة الأخيرة قبل لقاء مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا اليوم مع فريق ليفانتي، ومن المقرر أن تنعقد هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة القاهرة بتاريخ 22/2/2020 حيث يحل الريال ضيفًا ثقيلًا يحاول انتزاع النقاط الثمينة قبل مواجهة صعبة في دوري الأبطال.

موعد مباراة ليفانتي ضد ريال مدريد
مباراة ليفانتي ضد ريال مدريد

يشارك ريال مدريد في المباراة اليوم ، ويدعم التشكيل النجم البلجيكي إيدن هازارد، الذي خاض اللقاء الأخير كبديل ضد سيلتا فيجو وكان باديًا عليه جاهزيته منذ البداية، وسنحت له الفرصة لخوض المباراة من البداية اليوم خاصة بسبب غياب غاريث بيل عن مباراة الإصابة اليوم، مباراة اليوم هي الأخيرة للمالكي قبل قمة الأبطال الأوروبية ضد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل، تحدث المدير الفني الفرنسي للميرينجي زين الدين زيدان عن ذلك في مؤتمر صحفي أمس وقال: “كل يوم مهم، نفكر فقط في المباراة التالية”.

أكد الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أن فريق زين الدين زيدان يمتلك مهارة هذا الموسم وظهر ذلك من خلال أهدافه خارج الديار حيث سجل 21 هدفًا، خاصة المهاجم الفرنسي صاحب أعلى عدد من الأهداف بنزيما، الذي سجل 5 أهداف خارج برنابيو وراموس  المدافع الإسباني برصيد 3 أهداف، ريال مدريد أيضا لديه أفضل سجل دفاعي كفريق زائر، فقط حصلت على 7 أهداف فقط منذ بداية عام 2020، فاز ريال مدريد بجميع المباريات خارج سانتياجوا في الدوري الإسباني، حيث هزم خيتافي (0-3)، بلد الوليد (0-1) وأوساسونا (1-4).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *