موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام منافسة على المركز الرابع في الدوري

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام منافسة على المركز الرابع في الدوري

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام .. المباراة المرتقبة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019 – 2020، حيث يحاول كلا الفريقين أقتناص نقاط المباراة الثلاث للمنافسة بقوة على لقب البريمير ليج.

يتصدر حاليًا فريق ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري الأبطال جدول الترتيب بدون منازع تاركًا باب المنافسة مفتوحًا على مصرعيه على المراكز الأولي في الترتيب المؤهلة للبطولات الأوروبية دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

نتناول في هذا الخبر آخر التطورات لكلا الفريقين قبل هذه المواجهة المرتقبة مع الوقوف على تفاصيل هذه المباراة وموعدها.

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام في قمة الجولة رقم 27

المباراة المرتقبة يوم السبت القادم على أرضية ملعب ستانفورد بريدج حيث يحل توتنهام ضيفًا على البلوز الذي سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور وربح هذه الثلاث نقاط الغالية، وفي آخر الأخبار  يغيب نجم تشيلسي نجولو كانتي عن مباراة فريقه ضد توتنهام يوم السبت المقبل بعد تعرضه للإصابة في اللقاء الماضي أمام مانشستر يونايتد.

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام
موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام

خسر تشيلسي 2-0 أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي يوم أمس في الجولة 26.
أصيب كانتي النجم الفرنسي بعد 12 دقيقة فقط من بداية اللعبة الماضية، وخرج من المباراة متأثرًا بإصابته وقال لامبارد في بيان لقناة تشيلسي التلفزيونية كانتي لا يستطيع اللعب مع توتنهام يوم السبت.

وأضاف: “إصابته مؤلمة، وعلينا تقييمها أولاً، لكن للوهلة الأولى لا تبدو جيدة”.

أكد المدرب الإنجليزي أيضًا أن ثنائي كريستيان بوليتش ​​وكالوم هدسون أودوي سيغيبان عن لقاء توتنهام، ولم يلعب بوليسيتش ضد برايتون منذ تشيلسي في الأول من يناير.

وقال لامبارد ، ردا على إمكانية المشاركة للنجم تامي إبراهم في المباراة المقب”ربما ، ربما”.

لم يستطع إبراهيم الاستعداد بشكل جيد خلال العطلة الشتوية وكان يعتقد الجميع أنه سوف يشارك في مباراة مانشستر يونايتد، لكننا ننتظر الجديد في الأيام المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *