تقديم طلب منصة سلفة 1441 للتمويل الشخصي السريع دون تحويل الراتب

تقديم طلب منصة سلفة 1441 للتمويل الشخصي السريع دون تحويل الراتب

كثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية يبحثون عن طرق الحصول على قرض تمويلي سريع، لذلك وجدنا تقديم طلب منصة سلفة 1441 منه يتم الحصول على تمويل لمبلغ ما بين (1000-5000) ريال سعودي، مع تحديد مدة السداد بالشهور من خلال حاسبة التمويل التي وضعت بالموقع الرسمي، وفي خلال دقائق من تقديم الطلب سوف تصدر الموافقة بعد رفع المستندات وتوافر الشروط المطلوبة.

تقديم طلب منصة سلفة 1441

الحصول على تمويل شخصي سريع بمبلغ صغير من رابط منصة سلفة 1441 المباشر، والذي وضعته رابط الموقع الالكتروني للمنصة، حيث خصصت شركة سلفة الحاصلة على تصريح  من مؤسسة النقد العربي السعودي لتمويل المواطنين حاملي الجنسية السعودية، وفق توافر الشروط المطلوبة للتقديم عبر تطبيق سلفة الالكتروني بشبكة الإنترنت، ويقدم لكم موقع ثقفني رابط مباشر للموقع الالكتروني، الذي منه يتم تقديم طلب سلفة.

رابط منصة سلفة 1441 المباشر

للحصول على تمويل شخصي سريع،  للتقديم من خلاله على طلب سلفة سريعة في دقائق معدودة وينتهي الطلب والموافقة عليه، وكذلك إيداع المبلغ المطلوب بالحساب البنكي للعميل، حيث قامت شركة سلفة الحائزة على ترخيص مؤسسة النقد العربي السعودي، وهي ضمن شركات الأموال بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن تفاصيل منصة سلفة لمنح المواطنين الحاملين الجنسية السعودية تمويل شخصي سريع لمبلغ صغير ما بين (1000-5000) ريال سعودي، وذلك منذ شهر يناير 2020 الماضي، وفي سبيل ذلك يبحث الكثير من المواطنين عن هذا الخبر، ولذلك نقدم لكم بموقع ثقفني كافة التفاصيل المتاحة عبر موقع سلفة الالكتروني.

تفاصيل منصة سلفة

منصة سلفة 1441 نقدمه لكم بموقع ثقفني، وكذلك نقدم لكم كيفية انشاء حساب عبر موقع سلفة الالكتروني، وذلك لمن يريد الحصول على تمويل سريع خلال 15 دقيقة، ونزول المبلغ المطلوب في الحساب البنكي له، وذلك دون تحويل الراتب،  للمطالبة بمبلغ ما بين ألف ريال كحد ادني، وخمسة الآف ريال كحد أقصى.

رابط سلفة 1441 الالكتروني

حيث خطوات سهلة وبسيطة من خلال الموقع الالكتروني الذي خصصته شركة سلفة للأفراد للحصول على تمويل سريع فوري بعد اجتياز الخطوات المطلوبة، وتعبئة البيانات ورفع مستندات الدخل، ثم يتم بحص الطلب من الجهة المختصة، وهذه الخطوات لا تستغرق سوى دقائق، وفق إعلان الموقع حيث ذكر لا تستغرق سوى 15 دقيقة،

منصة سلفة 1441

رابط منصة سلفة للتمويل الشخصي السريع  نقدمه لكم بموقع ثقفني، حيث دعم مالي متناهي الصغر تقدمه شركة sulfah لحاملي الجنسية السعودية فقط، والذي انطلق في شهر يناير 2020 الماضي، بعدد محدود وسيتم زيادته مع الوقت، لحصول المواطنين على قرض صغير دون تحويل للراتب.

رابط منصة سلفة

تعلن الشركة عن خدمات تمويل الأشخاص في المملكة العربية السعودية بمبلغ صغير ما بين (1000- 5000) ريال سعودي، وفق خطوات سهلة وميسرة عبر تطبيق سلفة للهواتف الجوالة، أو من خلال رابط موقع سلفة الالكتروني، وكذلك لابد من توافر شروط محددة لراغبي الحصول على تمويل نقدي سريع في دقائق معدودة ويسدد على فترات طويلة.

منصة سلفة للتمويل الشخصي السريع

شركة سلفة أولى الشركات التي تعمل في مجال التقنية المالية والمصرح لها من مؤسسة النقد العربي السعودي، وذلك لتمويل الأفراد قرض سلفة sulfah متناهي الصغر، وفق الشريعة الإسلامية، حيث تم إطلاق التمويل في شهر يناير الماضي من خلال عدد تجريبي سيتم زيادته كل شهر.

موقع سلفة الالكتروني

يتم معرفة كافة التفاصيل بالدخول على منصة سلفة، حيث يشتمل الموقع الالكتروني:

  • التعريف بموقع سلفة
  • متضمنا الشروط التي يقدم الموقع
  • والمزايا التي يحصل عليها المواطن
  • وكذلك طريقة التمويل الشخصي
  • ورقم هاتفي للتواصل مع المختصين
  • خطوات التسجيل في سلفة
  • تقديم طلب تمويل

خطوات طلب سلفة

ومن المقرر وفق ما أعلنته عنه شركة sulfah أنه لا بد من انشاء حساب بالموقع، ثم تأتي خطوات طلب التمويل، وذلك باختيار المبلغ المراد الحصول عليه، وكذلك فترة السداد بالشهور، والتسجيل بالموقع يتطلب:

  • كتابة رقم الجوال
  • والبريد الالكتروني
  • وكلمة المرور
  • والإقرار بالمعلومات المدخلة
  • والإقرار بالشروط
  • ثم الضغط على استكمال التسجيل

وعقب التسجيل يقوم المختصين ببحث الطلب، ومعرفة توافر الشروط المطلوبة، حيث يقوم المتقدم برفع مستندات الدخل، وبطاقة الهوية، وفي دقائق يتم إصدار الموافقة وإيداع المبلغ بالحساب البنكي للعميل.

من خلال الموقع الالكتروني سلفة نتابع معكم هل يتم التعامل مع مواطنين من عدمه خلال تلك الفترة التي يعاني منها المواطنين بالعزل المنزلي بسبب وباء كورونا المستجد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *