موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في دوري الأبطال مباراة الذهاب

موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في دوري الأبطال مباراة الذهاب

موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ … المباراة المرتقبة بين أصحاب التاريخ الطويل في هذه البطولة العريقة بطولة دوري أبطال إفريقيا، نتناول في هذا المقال التفاصيل الكاملة حول هذه الملحمة الكورية الرائعة التي تؤدي إلى إشباع جماهير كرة القدم وعاشقيها.

موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ في دور الـ16 دوري الأبطال

المباراة النارية بين الكبيرين، اللذان يملكان قاعدة جماهيرية عريضة، تقام المباراة على الأراضي الإنجليزية حيث يحل البايرن ضيفًا ثقيلًا على البلوز في ملعب ستانفورد بريدج، هذا اللقاء تم تحديده في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة القاهرة بتاريخ 25/2/2020 يوم الثلاثاء من هذا الشهر.

موعد مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ
مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ

أما عن أبرز الأحداث الجارية قبل مباراة القمة الأوروبية حيث تلقى البلوز صدمة قاسية بعد إعلان إصابة الدوري الفرنسي لاعب الوسط المدافع نجولو كانتي وكانت هذه الإصابة قبل أسبوع من مواجهته المتوقعة مع بايرن ميونيخ.

أصيب كانتي في الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدور السادس والعشرين من الدوري الممتاز.
بعد نصف ساعة تقريبًا من النصف الأول من اللعبة، أصيب كانتي ووجده الجمهور ملقى على الأرض مما تطلب تدخل فريق تشيلسي الطبي سريعًا.

تم استبداله على الفور خاصة بعد تأكيد خطورة الإصابة وبدا أن الإصابة تتطلب خروجه، لذلك تلقى فرانك لامبارد ضربة قوية قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا لعام 16 ضد العملاق البافاري.
لامباردالمدير الفني لفريق تشيلسي في الفترة الأخيرة مصاب بسوء الحظ مع إصابة اللاعبين وكانت أبرز الإصابات في الفترة الأخيرة هدسون أودوي ، لوفتس تشيك ، تامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش، الذي كان قد أعيد تنشيطه قبل تعرضه لإصابة كانتي.

بعد ذلك ببضع دقائق، خرج كريستيانسن بعد ضربة أنفه التي تسببت في النزيف، وحل محل كورت زوما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *