موعد مباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا لقاء الذهاب

موعد مباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا لقاء الذهاب

موعد مباراة نابولي وبرشلونة في إطار مواجهات دور ال 16من دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020. نتناول في المقال التالي التفاصيل الكاملة حول المباراة المنتظرة من قبل عشاق الساحرة المستديرة, وآخر التطورات وأوضاع طرفي المواجهة.

موعد مباراة نابولي وبرشلونة في دوري الأبطال

تعودنا على المواجهة الإسبانية والإيطالية في الفترة الأخيرة من دوري الأبطال, لكن هذه المرة المباراة صعبة لكلا الطرفين نظرا لما يواجهه الفريقين من انتقادات بسبب التراجع في المستوى في البطولات المحلية.

أما عن موعد المباراة يقام اللقاء على أرضية ملعب ساوباولوا في إيطاليا على أن يتواجه الفريقين مرة أخرى في إسبانيا عل  أرض كامب نو.

المباراة تقام يوم الثلاثاء بعد القادم في يوم 25/2/2020، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مدينة القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

يعاني أتلتيكو مدريد من غياب دييجو كوستا وهناك شكوك حول جواو فيليكس وكوكي وألفارو موراتا وجواو فيليكس ، وإلا فإن القائمة كاملة ضد ليفربول.

يلتقي برشلونة و نابولي على أرض إيطاليا ، في ملعب سان باولو ، معقل الفريق الجنوبي. ستعقد مارس في مقاطعة كامب نو المباراة الثانية.

هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان رسميًا . لذا فإن أول مباراة بينهما في ملعب سان باولو ستكون أول مباراة رسمية ومن المتوقع أن تكون قوية للغاية ومرضية لعشاق كرة القدم.

فريق برشلونة يحاول المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، لكن على الجانب الآخر فريق نابولي بعيد عن المنافسة لهذا الموسم على لقب الدوري فهو يتواجد في متصف الجدول ويعتبر دوري الأبطال لهذا الموسم هو الأمل الوحيد للفريق خاصة وأنه لن يستطيع البقاء بين الأربعة الكبار الموسم القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *