موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو الدوري الإسباني الجولة 24

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو الدوري الإسباني الجولة 24

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو المقامة اليوم ضمن فعاليات منافسات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري الإسباني لا ليغا، حيث يستضيف النادي الملكي الفريق الملقب أُوس سيليستيس على ملعبه الخاص سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية، وتلعب مباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو وأخر التفاصيل حول لقاء اليوم

يدخل ريال مدريد لقاء اليوم ضد فريق سيلتا فيغو وهو متصدر جدول ترتيب الفرق بالدوري الإسباني برصيد 52 نقطة وهو نفس عدد النقاط التي حصل عليها غريمه الكتالوني برشلونة عقب فوزه في مباراة الأمس أمام خيتافي، ويحاول النادي الملكي الحفاظ على الصدارة من خلال فوزه في مواجهة اليوم.

بينما يحتل فريق سيلتا فيغو المركز الثامن عشر بالدوري برصيد 20 نقطة، حيث لا يعيش النادي حاليًا أفضل حالاته، فهو يعاني من شبح الهبوط ويصارع في لقاء اليوم من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

كما ونشر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان ، خبر سار لكل عشاق الميرينجي وهو جاهزية النجم البلجيكي إيدن هازارد بعد غيابه لمدة 3 أشهر للمشاركة حيث صرح قائلاً: “هازارد الآن جاهز فعليًا بنسبة 100٪ للمشاركة، وسيكون مستعدًا أيضًا لمواجهة مانشستر سيتي الأسبوع المقبل في الدور 16 من دوري أبطال أوروبا”.

ذلك وأضاف زيدان أن الفريق جاهز للقاء سيلتا فيغو اليوم وأنه واثق من أداء لاعبيه وهو يركز في الوقت الراهن على المباراة القادمة أمام نادي مانشستر سيتي  الإنجليزي في 26 فبراير والتي ستكون ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة اليوم أمام سيلتا فيغو بالدوري الإسباني:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، داني كارفاخال.
  • خط الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس، فيديريكو فالفيردي.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *