موعد مباراة الاهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الاهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الاهلي من المواعيد الهامة حيث مباريات الأهلي هي من ضمن اهم المباريات القائمة بالدوري المصري الممتاز وأكثرها متابعة، لذا نقدم لكم أهم تفاصيل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش القادمة وموعدها المرتقب والقنوات الناقلة للحدث.

موعد مباراة الاهلي

من المقرر عقد المباراة بين كلا من الأهلي وطلائع الجيش يوم الاثنين كواحدة من مباريات الجولة السابعة عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز.

تعتبر مباراة الأهلي وفريق طلائع الجيش من أصعب المباريات المنعقد خلال سلسلة مباريات الدوري المصري؛ قد أعلن أستاد القاهرة عن استعداده التام لاستقبال المشجعين به بالموعد المحدد وهو العاشر من فبراير٢٠٢٠ الموافق الاثنين.

التشكيل المتوقع لفريق الاهلي

يقوم رينيه فايل مدرب النادي الأهلي بطرح خطة المباراة المقبلة باختيار الشناوي كمرمي للفريق وأمامه أربعة لحماية المرمى وهم فتحي وربيعة ومعلول وأشرف.

تم اختيار أليو بادجي كقائد هجوم؛ بجانب استخدامه ١/٣/٢/٤ وهو التشكيل الذي سيتم استخدامه في المباراة.

يعتبر الفريق مباراته مع الجيش من أصعب المباريات التي سيخوضها فقد أكد على عدم تخلي الفريق عن أي من لاعبيه لأسباب الإصابة أو المنع.

٣/٥/٢ هي التشكيلة التي قد لا طالما قد أعتمد عليها عبد الحميد بسيوني؛ فقد اختار بسام لحارسة مرمي وأكد على أنه سيضع كلا من الفيل وناصف وسطوحي بالمقدمة.

وقد عمل على وضع خط وسط متمثل في الثلاثي لاشين وروقة وحمدي؛ للسيطرة على الأطراف زولا وسمير، أما المقدمة كلا من منسي وجمال.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

اسم القناة التردد
أون سبوت HD ١٠٨٥٣ نايل سات
تايم سبورت HD ١١٤٤٩ نايل سات 

وبهذا كل ما عليك فعله هو إدخال التردد وتثبيت القنوات لمشاهدة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش.

كما يمكنك الآن تنزيل 
تردد MBC PRO سبورت الجديدة

[matchest]

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *