الجوازات تعلن إمكانية تجديد الجواز والسفر خارج المملكة عبر حسابها على تويتر

الجوازات تعلن إمكانية تجديد الجواز والسفر خارج المملكة عبر حسابها على تويتر

إمكانية تجديد الجواز لقد نشرت المديرية العامة للجوازات بأن النظام الجديد قد سمح برفع إيقاف الخدمات لدى الأشخاص الموقوفين من السفر، وقد تم نشر هذا خلال اليوم الخميس لتبشر الجميع بهذا الخبر الصار.

اعلان بإتاحة السفر لمن عليه إيقاف خدمات بالمملكة

الجوازات توضح هذا الأمر من خلال المتابعة على تويتر، حيث أنها أجابت على سيدة كان لديها نفس الأمر، وهي إمكانية تجديد الجواز وكانت تخشى عدم القدرة على التجديد والسفر بسبب إيقاف الخدمات الذي عليها، حيث ترغب في معرفة هذا الرفع يشملها أم لا.

 وتم الرد عليها بإمكانية التجديد الخاص بها ولكن إن كان لديها أي ملاحظات متواجدة داخل سجل المستفيد فهذا يمنع سفرها حتما، لذلك عليها أن تعرف هذه المعلومة في البداية ثم يمكنها السفر بكل سهولة.

 يمكنك الآن

رابط تجديد جواز السفر من الجوازات السعودية عبر منصة أبشر

تجديد جواز السفر للموقفين

 أوضحت الجوازات أيضا بأنه عند الرفع يتم وضع الصورة الموثقة التي كانت متواجدة داخل النظام الآلي، ولا يتم تغييرها في هذا الوقت إلا من خلال الشخص نفسه.

 حيث يمكن للشخص أن يقوم بتغييرها إن أراد ذلك من خلال الذهاب إلى الإدارة الخاصة بالأحوال المدنية، فمن خلال هذا يتمكن الشخص بسهولة من التغيير لهذه الصورة داخل السجل كما يرغب.

تبية الجوازات في حين دخول اشخاص من الصين إلى حدود البلاد

ونجد أن الجوازات اهتمت كثيرا بمعرفة هل تم الدخول لأي شخص مسافر من دولة الصين إلى المملكة من أي جهة سواء بحرية، أو برية، أو جوية خلال الأسبوعين الماضيين إلى هذا اليوم، وهذا يكون من أجل سلامة البلاد من أي عدوى يمكن أن تحدث، لذلك إن كان هناك أي شخص قد حضر في هذا الوقت من دولة الصين فلابد من أن يخبر الإدارة العامة للجوازات في أقرب وقت لتفادي أي مشكلة للبلاد في الوقت الحاضر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *