المعالجة للأحكام الصادرة من خلال الاستفادة من الصندوق مباشرة

المعالجة للأحكام الصادرة من خلال الاستفادة من الصندوق مباشرة

المعالجة للأحكام الصادرة عن طريق الاستفادة التي تكون بصورة مباشرة من الصندوق الخاص بالتنمية العقارية تتم في الوقت الحالي وذلك من أجل المعالجة لكل الطلبات الخاصة بالذين يتقدمون إلى الصندوق لكي يحصلوا على قروض خاصة بالسكن.

وذلك قبل أن يمر تاريخ 23 من الشهر السابع لعام 1432 من الذين تم إصدار أحكام تخص القضاء والتي تكون نهائية ولابد من تنفيذها لهم.

المعالجة للأحكام الصادرة من بيان جمعية الحماية للمستهلك

إن المعالجة الخاصة بتلك الأحكام جاءت من خلال ما تم إصداره من بيان من قبل الجمعية الخاصة بالحماية للمستهلك بعد أن وردت شكاوي إليها من الذين يستفيدون والمتقدمين بالطلبات التي تخص القروض السكنية عند الصندوق أثناء عام 1432 وما قبل ذلك.

ولم يتم التنفيذ للأحكام التي صدرت في السابق لهم بالصرف للصندوق المبالغ التي تلزم الإيفاء للطلبات من رأس المال الخاص بالصندوق.

خطاب الجمعية إلى المشرف العام على الصندوق

قامت الجمعية التي تختص بحماية المستهلك بالتوجيه لخطاب إلى المشرف العام على الصندوق الخاص بالتنمية العقارية لكي تستفسر عن ما تم الأخذ له من إجراءات للمعالجة للأحكام الصادرة والخاصة بالطلبات التي تخص القروض.

اهتمام الجمعية باهتمامات شؤون المستهلك

إن الجمعية تقوم بالاهتمام بجميع ما يهم الشؤون الخاصة بالمستهلك وأنها مختصة بالمساندة للجهود الخاصة بالجهات الحكومية التي تكون معنية بالحماية للمستهلك والإبلاغ لتلك الجهات بجميع ما يمس الحقوق الخاصة بالمستهلك وكذلك مصالحه.

إعلان الانتهاء من كل قوائم الانتظار

إن الصندوق الخاص بالتنمية العقارية قام بالإعلان مؤخرا أنه انتهى من كل القوائم الخاصة بالانتظار بعد أن صدرت الموافقات النهائية لحوالي 90 ألف مواطنا من الذين يمثلون الدفعة الأخيرة للصندوق لكي يحصلوا على قروض عقارية تكون مدعومة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *