استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة والاسم

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة والاسم

خدمة استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة والاسم المقيم أو الوافد تعتبر من الخدمات الالكترونية التي يبحث عنها الكثير من المقيمين والوافدين بالمملكة العربية السعودية وذلك حتي يتمكنوا المغتربين من معرفة صلاحية التأشيرة بشكل إلكتروني من خلال زيارة بوابة ابشر الالكترونية حيث يمكن بكل سهولة سوف نستعرض مع حضراتكم متابعي موقعنا الإخباري طريقة الاستعلام عن حالة تأشيرة خروج وعودة وذلك حتي نسهل الأمر علي جميع متابعينا في السعودية للاطلاع علي بيانات التأشيرة بكل سهولة ويسر.

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة

من خلال هذا التقرير المبسط سوف نستعرض معاك خطوات الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة لكي يتمكن جميع المواطنين من استكمال الاجرائات والاجراءات بشكل صحيح وذلك من خلال زيارة موقع خدمات أبشر الجوازات عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  1. الدخول علي الموقع الرسمي المديرية للجوازات السعودية.
  2. إدخال كافة البيانات التي تتطلب منك في الخانات الفارغة.
  3. الموافقة علي شروط تأشيرة الخروج والعودة السعودية من ثم.
  4. الضغط على كلمة بحث.
الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الاقامة
استعلام عن تاشيرة خروج وعودة

بعدها مباشرة سوف تظهر جميع بيانات التأشيرة وهنا يمكن معرفة موعد انتهائها ومدتها بدون أن تذهب إلي المديرية العامة للجوازات السعودية خدمة صلاحية التأشيرة والتي من خلالها يمكن الاستعلام عن صلاحية تأشيرة الخروج والعودة كما أوضحنا لحضراتكم بأعلاه.

كما يوفر رابط أبشر استعلام عن تأشيرة خروج نهائي لكي يتمكن جميع المغتربين من تسوية أوضاعهم قبل المغادرة من الأراضي الحجازية وذلك من اجل معرفة تاريخ انتهاء التأشيرة بشكل إلكتروني هذا ما سوف نتحدث عنه لاحقا بإذن الله بشكل مفصل فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *