فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020| استعلم وادفع الآن إلكترونياً عبر موقع المصرية للإتصالات

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020| استعلم وادفع الآن إلكترونياً عبر موقع المصرية للإتصالات

تسهيلاً للمواطنين تتيح الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى وكذلك إمكانية سداد الفواتير إلكترونياً وذلك من خلال الموقع الاكتروني الرسمي الخاص بالمصرية للاتصالات وذلك بدءاً من يوم 15 يناير ولازالت الخدمة متاحة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي حتى منتصف شهر فبراير.

فى إطار حفاظ الشركة المصرية للاتصالات على تسهيل الخدمات للمواطنين قامت بإتباع نظام جديد لابلاغ المشتركين بفاتورة التليفون وذلك من خلال رسائل نصية ترسل للعملاء المشتركين في خدمة الخط الأرضي لابلاغهم بموعد سداد الفاتورة وكذلك قيمة الفاتورة، وأكدت الشركة على ضرورة سداد الفاتورة من منتصف شهر يناير وحتى منتصف شهر فبراير وإلا سوف يتم تحصيل غرامة مالية على المتأخر عن سداد الفاتورة فى تلك الفترة.

صدور فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يناير

وبدأت الشركة المصرية للاتصالات تتبع نظام جديد خلال السنوات الماضية وهو تحصيل الفواتير مرة واحدة كل ثلاثة اشهر بواقع اربع مرات كل عام وهي فى منتصف يناير وابريل ويوليو واكتوبر ،حيث قامت باصدار الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي عن شهر يناير يوم الاربعاء الماضي الموافق 15 يناير 2020.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2020

أتبع الخطوات الاتيه للحصول علي قيمة الفاتورة:-

  • الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات .
  • يتم كتابة الكود الخاص بالمحافظة ورقم الهاتف.
  • أضغط على اعرض الفواتير،سوف تظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بقيمة الفاتورة.

ويمكنك سداد فاتورة التليفون الأرضي بأكثر من طريقة فيمكن دفعها عن طريق الفيزا أو من خلال السنترال أو من خدمة فورى ومصاري، أو عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *