شروط الحصول على قرض شخصي من بنك الراجحي

شروط الحصول على قرض شخصي من بنك الراجحي

نقدم لكم شروط الحصول على قرض شخصي من بنك الراجحي وذلك حتي يتمكن جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية السعودية من الحصول علي القروض الشخصية  في اسرع وقت ممكن وذلك وفقا الشروط والأوراق المطلوبة، تأتي هذه الخطوة من مصرف الراجحي من اجل مساعدة وتلبية احتياجات كل أسرة سعودية وغير سعودية في تسديد رسوم تعليم أبنائك أو شراء أثاث جديد للمنزل أو الحصول علي تمويل الشباب للزواج.

مصرف الراجحي كما يوفر المساعدات المالية لمن يحتجاها من أصحاب المشاريع الصغيرة لفتح مشاريع صغيرة وذلك عقب التوقيع على طلب النموذج المتوفر في موقع بنك الراجحي علي شبكة الأنترنت والتوقيع عليه من اجل الحصول علي الموافقة في اسرع وقت ممكن.

شروط الحصول على قرض شخصي من بنك الراجحي

نستعرض علي متابعي موقعنا الأعزاء عن ماهي شروط التمويل الشخصي من بنك الراجحي وذلك من اجل البدء في إجراءات ملئ النموذج لتقديم كافة المستندات المطلوب توفرها مع نموذج الطلب.

  1. ضمن شروط التأهل أن يوافق البنك على العميل.
  2. لا يتجاوز سن المتقدم عن الستين سنة.
  3. لابد أن يكون معتمد من جهة العمل.
  4. الحد الأدنى للراتب 2.000 ريال سعودي.

كما يمكن الاتصال علي رقم مصرف الراجحي الموحد للاستفسار عن شروط التمويل الشخصي من مصرف الراجحي وذلك لكي تتمكن من معرفة كافة التفاصيل عبر الرقم المجاني التالي 920003344 وذلك من اجل الاطلاع علي كافة شروط طلب تمويل شخصي من الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *