استعلام عن قرض بنك التسليف والادخار | كيفية إسقاط قروض التسليف

استعلام عن قرض بنك التسليف والادخار | كيفية إسقاط قروض التسليف

استعلام عن قرض بنك التسليف والادخار تأسس البنك عام 1972 بغرض التمويل الاجتماعي، ثم توسع نشاط البنك ليشمل برامج التمويل المهنية لتكون جنبا إلى جنب مع التمويل الاجتماعي، ليصبح ركيزة حكومية تقدم برامج التمويل التنموية للمواطن السعودي، حيث يدعم البنك كافة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وذلك تأكيدًا على دور تلك المشروعات في التنمية الاقتصادية، ولتعزيز الاستقلال المالي للأفراد والاسر، من خلال تقديم خدمات مالية وغير مالية وبرامج ادخارية للمساهمة في التنمية الاجتماعية، وبناء الشراكات، وتعزيز ثقافة العمل الحر، ويعمل البنك على تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال زيادة مساهمة الأسر المنتجة في الاقتصاد، وزيادة إسهام المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد الوطني، فضلا عن تمكين المواطنين اقتصاديًا، إضافة إلى تشجيع مشاركة المرأة السعودية على الانخراط في سوق العمل.

قرض بنك التسليف والادخار

ويقدم البنك أيضا برنامج تمويل الأعمال والذي يهدف إلي توفير فرص العمل، تشجيع المواطن السعودي المؤهل للعمل في منشآته الخاصة،وتعزيز دور المنشآت الصغيرة والمشروعات الناشئة في الاقتصاد الوطني، والعمل على تنمية وتشجيع الأنشطة الاقتصادية المتنوعة في المناطق التي تعاني من بطء وضعف في النمو الاقتصادي، فضلا على تقديمه ليد العون لاصحاب الدخل المنخفض بتقديم كلب عفو بنك التسليف 1441  من باقي سداد الأقساط المتبقية.

الاستعلام عن قرض بنك التسليف

للاستعلام عن قرض بنك التسليف يجب على المستخدم الدخول أولاً على تسجيل دخول حسابي بنك التسليف لموقع البنك ، والقيام بالتسجيل على الموقع بتسجيل اسمه وكلمة المرور الخاصة به، ثم يقوم بالضغط على “موافق”.
يظهر للمستخدم كشف الحساب الخاص بحسابه في بنك التسليف، ويشمل الكشف على الأقساط التي تم سدادها، والأقسام المتبقية ولم يتم سدادها.
يقوم المستخدم بالضغط على الأقساط المستحقة الدفع والمدفوعات على يمين الصفحة .
تظهر للمستخدم صفحة تشتمل على قائمة بالمدفوعات وقيمة القرض، وجدول يحتوي على أرقام الأقساط وتاريخ استحقاق دفعها، وقيمة الأقساط المتبقية.

 

أنواع القروض المقدمة من بنك التسليف

يقدم بنك التسليف حزمة متنوعة من القروض، منها قروض التمويل الاجتماعي مثل قرض تمويل الأسرة، وبرنامج كنف، وهو البرنامج الذي صمم ليناسب الفئات الأشد حاجة من الأرامل والمطلقات، حيث يمنحهم تمويلاً لمساعدتهن على تحمل تكاليف وأعباء الحياة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *