أفضل مشروبات التخسيس السريع لتقليل الوزن الزائد بطريقة صحية وآمنة

أفضل مشروبات التخسيس السريع لتقليل الوزن الزائد بطريقة صحية وآمنة

أفضل مشروبات التخسيس السريع هو أحد أهم المواضيع الشائكة التي تشغل بال الأشخاص الراغبين في خسارة الوزن لذلك فإن التخلص من الخلايا الدهنيّة هو أحد أهم الطرق للتخلص من الوزن الزيادة و الحصول علي قوام رشيق حيث يعتبر تناول مشروبات التخسيس من أفضل الطرق التي يمكن استخدامها لتقليل الوزن، وذلك لأنها تحتوي مواد مضادة للأكسدة تساعد علي تقليل الكولسترول الضار في الدم وسرعة عملية الهضم، وفيما يلي سيتم عرض بعض المشروبات التي تساعد علي التخسيس وكذلك هناك العديد من من الطرق وأنظمة الرجيم وخسارة الوزن منها رجيم كيتو دايت الصحي لخسارة الوزن وفيما يلي سيتم تناول أفضل مشروبات التخسيس السريع خلال هذا المقال.

أفضل مشروبات التخسيس السريع التي يمكن استخدامها لتقليل الوزن

أولاً مشروب الشمر:

يعتبر من المشروبات التي تمتلك قيمة غذائية عالية، لأنه غني ، والبوتاسيوم والكالسيوم، الماغنيسيوم ، وأنواع أخري مختلفة من الفيتامينات، بالإضافة إلى أنه يحرق الدهون ويسدّ من الشهية، ويتخلّص من سموم الجسم، وينظف القولون وفيه يتم خلط ملعقة من حبوب الشمر مع كوب من الماء المغلي، ونترك الخليط على النار لمدّة خمس دقائق، ثمّ نصفيه، ونشربه، ومن الممكن إضافة العسل وعصير الليمون .

ثانيا عصير الخضروات : يمكنك أستخدام أي نوع من الخضار لتحضيره، حيث يتم تناوله قبل الوجبات الغذائية الثلاثة وهو أحد المشروبات المعروفة في مصر.

ثالثاً الشاي الأخضر : أثبتت الدراسات أنّ الشاي الأخضر لديه قدرة فعالة على حرق الدهون حيث  يتم غلي الماء جيداً، ووضع باكيت الشاي الأخضر، ويتم تغطيه لمدّة ثلاث دقائق، وشربه مرّة واحدة في يوميا

رابعاً مشروب جيليان مايكلز : يعتبر هذا المشروب من أفضل الطرق للتخسيس، حيث سمّي بهذا الاسم نسبة لجيليان مايملو التي كانت تشربه يومياً وفقدت الكثير من الوزن حيث يتم خلط ملعقة من السكر وملعقة من عصير التوت البري وكيس من شاي جذور الهندباء مع ملعقتان من الليمون الحامض جيدا ثم نضيف إلى الخليط كوب من الماء، ونشربه يومياً.

خامساً الماء المثلج : وفي هذه الطريقة يتم شرب عشرة أكواب من الماء المثلج يومياً، حيث يعمل على حرق الكثير من السعرات الحرارية.

سادساً عصير البرتقال والليمون: وهي طريقة سهلة وبسيطة حيث يتم تناول كوب من عصير البرتقال أو عصير الليمون مرتين في اليوم.

سادسا الحليب الخالي من الدسم: وهنا يتم شربه مرتين في اليوم الواحد، حيث له قدرة هائلة على التخفيف من الوزن الزائد، بالإضافة لاحتوائه على الكالسيوم الذي يساعد على حرق الدهون بشكل مضاعف.

سابعاً عصير الأناناس والكيوي: هذا المشروب يعمل على إذابة الدهون ومساعدتنا على خفض وزننا ويتم نشربه مرّة واحدة في اليوم على مدار أسبوعين.

ثامناً عصير البقدونس المغلي:يعتبر من أفضل المشروبات التي تستخدم للتخسيس، بالإضافة إلى أنه يعمل على تنظيف الكلى، ويعطي شعور بالشبع، ولكن يجب عدم تناوله بكثرة حيث يتم غلي البقدونس وشربه.

كما ينصح موقع ثقفني كافة الأفراد الراغبين في إنقاص الوزن باستشارة الطبيب قبل البدء في أي نظام غذائي وخاصة الأفراد الذين يعانون من أمراض صحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *