موعد تفعيل رابط استعلام نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية فقط 1440 المباشر

موعد تفعيل رابط استعلام نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية فقط 1440 المباشر

رابط استعلام نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية أعلنت وارة التربية والتعليم السعودية، الانتهاء رسميًا من تصحيح ورصد درجات طلاب المراحل المتوسطة والثانوية لعام 1440، حيث بدأ الطلاب وأولياء الأمور البحث عن نتائج الاختبارات.

ويقدم موقع نور الالكتروني العديد من الخدمات الميسرة للطلاب والمعلمين وكذلك أولياء الأمور، فيمكن من خلال الموقع متابعة كشوفات التأخير والغياب وسلوك الطالب خلال العام الدراسي، ويمكن للطالب متابعة نتيجته أو درجات أعمال السنة.

رابط استعلام نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية

للوصول إلى البيانات، يجب الدخول على موقع نور الالكتروني وتسجيل بيانات الطالب من اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق الخاص بالطالب، ومن ثم تظهر نتيجة الطالب كاملة وكذلك البيانات الشخصية بدءًا باسم الطالب الرباعي ومرحلة دراسته واسم المدرسة المنضم إليها الطالب ونتيجته وكشف كامل بالدرجات بالإضافة للمجموع الكلي وكذلك النسبة المئوية، كما يظهر ترتيب الطالب على الفصل والصف.

يبحث جميع الطلاب وأولياء الأمور في هذه الفترة مع اقتراب انتهاء اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 1440هـ، عن موعد تفعيل نظام نور الالكتروني والاستعلام عن النتائج والبيانات برقم الهوية ورمز التحقيق فقط.

اقرأ

موقع نور التعليمي الجديد

وقد صرحت وزارة التربية والتعليم السعودية في بيان لها عن تفعيل رابط موقع نظام نور الالكتروني خلال أيام بمشيئة الله تعالي، ومن الممكن أن يتم تفعيله قبل انتهاء الاختبارات الدراسية لكافة الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية.

ويمكن معرفة النتائج والبيانات من خلال رابط موقع نظام نور الالكتروني “هنا” من خلال صفحة وزارة التربية والتعليم الرسمية.

وبالنسبة لطريقة دخول وتسجيل الطلاب أو أولياء الأمور في نظام نور 1440 هـ، فنوضح لكم الطريقة من خلال الفيديو التالي:

https://youtu.be/8xkmBYY1-8o

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *